المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن مجددًا أنه سيكون شريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك

أخبار الإمارات
1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن مجددًا أنه سيكون شريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك
المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن مجددًا أنه سيكون شريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك
المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن مجددًا أنه سيكون شريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك
المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن مجددًا أنه سيكون شريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك

مال واعمال – دبي -الإمارات العربية المتحدة في 1 فبراير 2021 – يسر المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الإعلان أنه سيكون مرة أخرى الشريك السيارات الرسمي لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك 2021 والتي تعد أشهر بطولات الجولف في دبي.

تتمتع BMW بتاريخ طويل يجمعها مع رياضة الجولف وتعد الخيار المثالي لتقديم الدعم لواحدة من أعظم بطولات هذه الرياضة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تعمل مشاركة المركز الميكانيكي للخليج العربي على تعزيز التزام صانع السيارات الفاخرة العالمي برياضة الجولف.

وتنطلق فعاليات بطولة دبي ديزرت كلاسيك على مضمار نادي الإمارات للجولف في دبي بتاريخ 28 يناير وتستمر على مدار أربعة أيام لتختتم منافساتها يوم الأحد 31 يناير، وتعد هذا البطولة من أقدم بطولات الجولف التي تقام خارج القارة الأوروبية، وتحافظ منذ انطلاقتها الأولى على مكانتها الرائدة حيث تستقطب نخبة كبار لاعبي الجولف عالميًا والذي لا يفوتون فرصة المشاركة في المنافسة على لقبها.

ويدعم المركز الميكانيكي للخليج العربي فعاليات البطولة بتوفير أسطول يبلغ قدره 60 سيارة من طراز BMW الفئة السابعة مع السائقين ليتنقل اللاعبون والضيوف على متنها طوال فترة البطولة، كما يستعرض المركز الميكانيكي للخليجي العربي مجموعة من أحدث طرازات BMW أثناء الحدث، بما في ذلك طرازات BMW الفئة الأولى وBMW الفئة الخامسة وBMW الفئة الرابعة جران كوبيه، بالإضافة إلى طراز BMW X4M.

وتبلغ القيمة الإجمالية لمجموع جوائز البطولة في هذا العام 3 ملايين و250 ألف دولار أمريكي، ولكن وبهدف إضافة المزيد من التشويق والحماس إلى منافسات البطولة، يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي جائزة هي سيارة من طرازBMW M850i Convertible Carbon Edition لأول لاعب يصيب الحفرة بضربة واحدة ضمن مجريات البطولة في هذا العام.

وتدعم هذه الرعاية مشاركة علامة BMW في المسابقات العالمية لرياضة الجولف، كما أنها تعزز الرابط الوثيق الذي يجمع المركز الميكانيكي للخليج العربي بالإنجازات الرياضية والنجاح.

كما يشارك المركز الميكانيكي للخليج العربي في فعاليات البطولة بفريقين يتكونان من موظفيه وعملائه من مالكي سيارات BMW، ويشارك الفريقان في بطولة Pro-Am التي تجمع منافساتها المحترفين مع الهواة. وبتاريخ 26 يناير شارك 26 فريقًا، يضم كلٌ منها لاعبًا محترفًا وثلاثةً هواة، في المنافسة على مضمار الجولف.

وكان المركز الميكانيكي للخليج العربي قد نظم مسابقة بتاريخ 23 يناير، شارك فيها هواة رياضة الجولف من جميع أنحاء دولة الإمارات، متيحًا عن طريقها الفرصة لثلاثة مشاركين محظوظين لفرصة الفوز بتذاكر حصرية لمتابعة أحداث البطولة من جناح ضيافة كبار الشخصيات الخاص به.

وشهدت المسابقة التي أقيمت في صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي الجديدة في موتور سيتي، مشاركة كبيرة سعى خلالها المتنافسون لتسديد أبعد ضربة على جهاز محاكاة الجولف.

وحول ذلك علق أيهان أولشر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “تواصل بطولة دبي ديزرت كلاسيك استقطاب كبار لاعبي الجولف في العالم الذي يتوجهون عامًا بعد عام للمشاركة في منافساتها، ونحن سعداء بتقديم الدعم لهذا البطولة الهامة”.

وأضاف: “وكما هو الحال بالنسبة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، فإن بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف تعد واحدة أكثر بطولات الجولف تميزًا في دولة الإمارات، وتعكس مشاركتنا التزامنا بدعم مجتمع الرياضة في الإمارات في سبيل النجاح”.

اقرا ايضا:منطقة عجمان الحرة& تقدم حزم داعمة لشركات تكنولوجيا المعلومات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 

وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية العالمية في سبيل مواجهة انتشار فيروس كوفيد-16، تقام النسخة 32 من البطولة بحضور جمهور محدود من الضيوف المدعوين حصريًا. ولكن يمكن لهواة الجولف متابعة أحداث ومنافسات هذا الحدث العالمي عبر منصات البث والقنوات الرياضية العالمية، كما تقدم قنوات البطولة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من أهم لقطات البطولة.

كما سيكون عشاق الجولف على موعد مع الحظ خلال الفترة التي تسبق انطلاق البطولة، إذ سيكون بانتظارهم مجموعة من الهدايات المميزة التي يمكن الفوز بها، ومن ضمنها تذاكر لمنطقة ضيافة كبار الشخصيات التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، وكل ما عليهم القيام به هو متابعة @bmw_agmc والاجابة على الأسئلة البسيطة التي تقدم في قصص انستغرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.