«العربية للطيران» تحلق إلى فيصل آباد

admin
أخبار الإماراتقطاع النقل
admin2 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«العربية للطيران» تحلق إلى فيصل آباد
478

أعلنت «العربية للطيران»، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس إطلاق رحلاتها إلى مدينة فيصل آباد، لتصبح بذلك أحدث مدينة على قائمة وجهات الناقلة المتنامية في باكستان. وستبدأ «العربية للطيران» في 25 أكتوبر تسيير رحلاتها إلى فيصل آباد التي تعتبر ثالث أكبر مدينة في باكستان، لتنضم بذلك إلى مدن إسلام آباد، وكراتشي، ولاهور، وملتان، وبيشاور، وكويتا، وسيالكوت التي تسير الشركة رحلاتها المباشرة والمنتظمة إليها من مراكزها الرئيسية في الإمارات.

وتقع مدينة فيصل آباد في إقليم البنجاب، ويبلغ عدد سكانها نحو مليوني نسمة. وهي تعتبر أحد المراكز الصناعية الرئيسية في البلاد، حيث يقدر حجم مساهمتها في الاقتصاد الباكستاني بنحو خمس الناتج المحلي الإجمالي.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» إن «العربية للطيران» وضعت على عاتقها التزاماً طويل الأمد بخدمة السوق الباكستانية، ونحن فخورون بامتلاك شبكة وجهات استثنائية تغطي كامل مساحة البلاد. ومع وجود جالية باكستانية يبلغ تعدادها أكثر من مليون شخص في الإمارات، فإن خدمات السفر الجوي التي تتميز بالقيمة مقابل المال بين البلدين تحظى بطلب قوي للغاية وهي تشهد نمواً مستمراً عاماً بعد عام. وتسهم إضافة فيصل آباد إلى شبكة وجهاتنا في تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي بين البلدين، وتوفر مستوى عالياً من المرونة والراحة لعملائنا«.

مواعيد

وستباشر »العربية للطيران« رحلاتها إلى فيصل آباد يوم 25 أكتوبر، 2015. حيث ستنطلق رحلات الذهاب من مطار الشارقة في الساعة 11:05 مساء أيام الثلاثاء والخميس والسبت لتصل باكستان في تمام الساعة 03:00 من صباح اليوم التالي، في حين ستنطلق رحلات الإياب في الأيام ذاتها من مطار فيصل آباد في الساعة 03:40 صباحاً لتحط في الشارقة في الساعة 06:15 صباحاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.