شراكة استراتيجية بين موانئ دبي العالمية و”أوراكل”

أخبار الإمارات
14 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شراكة استراتيجية بين موانئ دبي العالمية و”أوراكل”
1024 (2)

أعلنت موانئ دبي العالمية، عن توسيع نطاق شراكتها مع Oracle، بهدف تطبيق برنامج التحول الرقمي لديها، بما يدعم استراتيجيتها الرامية إلى تطوير قطاعات مكمّلة على امتداد سلسلة التوريد العالمية، مثل المجمّعات الصناعية والمناطق الحرة والمجمّعات اللوجستية.

وقالت المجموعة في بيان لها تأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان مجموعة موانئ دبي العالمية في وقت سابق من هذا العام عن استخدام حزمة تطبيقات Oracle السحابية لدعم برنامج التحول الرقمي واسع النطاق على امتداد عملياتها.

وستتولى استشارات Oracle مهام تطبيق وتنفيذ الحزمة الكاملة لحلول تخطيط موارد الشركات (ERP) من Oracle Fusion وإدارة رأس المال البشري (HCM) وإدارة أداء الشركات (EPM) وحلول السحابة، وذلك باستخدام نهج True Cloud المعتمد لديها.

وقد تم طرح وتشغيل هذه التكنولوجيا عبر المجموعة، ابتداءً من مناطق تواجد المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لتكون بذلك من أوائل المشتركين فيها.

وقع الاتفاقية محمد المعلم، المدير التنفيذي والمدير العام لموانئ دبي العالمية- إقليم الإمارات المدير التنفيذي للمنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»، وآرون كيهار، نائب رئيس أول لتطبيقات الأعمال لدى شركة Oracle لمنطقة أوروبا الشرقية والوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا، بحضور سهيل البنا نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط بموانئ دبي العالمية.

وقال تيو شين سينغ، نائب رئيس أول، تكنولوجيا المعلومات في مجموعة موانئ دبي العالمية، «إن اهتمامنا ببناء قدراتنا الرقمية يأتي بلورة لرؤيتنا في أن نصبح المحفز للتجارة العالمية القائمة على التكنولوجيا الرقمية، ونعمل كذلك على تحقيق مستوى جديد من الكفاءة التشغيلية مع التركيز على إضافة القيمة، وتحقيق النمو المربح لجميع أصحاب المصلحة».

وقال آرون كيهار، نائب رئيس أول لتطبيقات الأعمال لدى شركة Oracle لمنطقة أوروبا الشرقية والوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا، “في أعقاب الإعلان الأخير عن شراكتنا الاستراتيجية لمساعدة موانئ دبي العالمية على تحقيق تحولها الرقمي العالمي، من خلال تزويدها ودعمها بأفضل حزمة من تطبيقات السحابة المتاحة على أساس البرامج كخدمة، فإنه لفخر لنا اليوم أن نتمكن من توسيع نطاق شراكتنا مع المجموعة، من خلال الاستفادة من خبرة استشارات Oracle العميقة والمثبتة لدفع عجلة هذا المشروع الهائل الذي يكتسب أهمية كبيرة. ونحن على ثقة بأن هذا الانتقال الاستراتيجي للسحابة من شأنه أن يساعد موانئ دبي العالمية على تحقيق تقدم بخطوات أكبر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.