الصرايرة: ٧٣ ٪؜ من أرباح شركة البوتاس العربية يتم توريدها للخزينة

30 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الصرايرة: ٧٣ ٪؜ من أرباح شركة البوتاس العربية يتم توريدها للخزينة

8C76B566 9F9B 4EFB 998E 2FDAAF68F90B  - مجلة مال واعمال

عقدت شركة البوتاس العربية مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه عن النتائج المالية وأهم المؤشرات حتى نهاية الربع الثالث من العام 2019، كما قدمت الشركة خطتها الإستراتيجية للعشرة أعوام القادمة والتي أقرها مجلس الإدارة الأسبوع الماضي.

وترأس المؤتمر رئيس مجلس الإدارة جمال الصرايرة وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور ونواب الرئيس التنفيذي في الشركة. وإستعرض الصرايرة أهم إنجازات الشركة حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي، حيث حققت شركة البوتاس العربية أرباحاً صافية حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي بلغت (121) مليون دينار مقارنة مع (89) مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة نمو بلغت (36%) . وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأرباح تحققت نتيجة لتطبيق خطة متكاملة ومستدامة تهدف إلى تعظيم العائد من منشآت الشركة، وهذا تمخض عن تحقيق أرقام قياسية جديدة على مستوى كميات مبيعات وإنتاج مادة البوتاس حتى نهاية الربع الثالث من العام 2019، إذ بلغت كميات إنتاج مادة البوتاس (1.88) مليون طن في حين بلغت كميات مبيعات مادة البوتاس (1.83) مليون طن، وهذه الكميات هي الأعلى تاريخياً منذ بدء الإنتاج في الشركة ومن المتوقع أن تنعكس هذه الإنجازات إيجابياً على ربحية الشركة حتى نهاية العام الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.