فوكس سوفت نت تستعرض برمجياتها المؤسسية وحلولها المتخصصة للقطاعات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018

أخبار الشركات
13 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فوكس سوفت نت تستعرض برمجياتها المؤسسية وحلولها المتخصصة للقطاعات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018

Ali Hyder Group CEO Focus Softnet - مجلة مال واعمال

تعود فوكس سوفت نت إلى أسبوع جيتكس للتقنية 2018، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 14 إلى 18 أكتوبر 2018. تستعرض الشركة مجموعتها الكاملة من المنتجات التي تتضمن أبرز منتجاتها Focus 8 بعد ان تمت ترقيته بالقدرة على التعامل مع عدة لغات بالإضافة إلى كونه متوافقاً مع أنظمة ضريبة القيمة المضافة في دول الخليج العربية.

وإلى جانب تسليط الضوء على حلولها المتخصصة بتخطيط الموارد المؤسسية، تبرز الشركة ذلك خصائص ومزايا حلولها المركّزة على القطاعات وتطبيقاتها المخصصة للأجهزة المحمولة وحلول برمجيات الأعمال المهيأة للبنية السحابية خلال الفعالية الأبرز لتقنية المعلومات والاتصالات بالمنطقة. ويعقد خبراء التقنية من الشركة جلسات للعروض الحية لبيان مزايا الإصدار المهيأ للبنية السحابية من حلول Focus 8، والذي يتكامل مع أدوات استقصاء الأعمال ويوفر إمكانات فورية لإعداد التقارير عبر نشر التعاملات بأبعاد متعددة.

في هذا السياق قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “يزداد اهتمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتقليل مستوى التعقيد في عملياتها لتقنية المعلومات، وذلك عبر الاستفادة من المنصة السحابية والتركيز على إمكاناتها الجوهرية. توفر فوكس سوفت نت مجموعة متكاملة من حلول تخطيط الموارد المؤسسية والقطاعات المتخصصة التي يمكن استضافتها في البنية السحابية أو في مقر المؤسسة، ويمكن للمؤسسات اختيار نوع التطبيق الذي تفضّله بناء على مستوى البيانات والامتثال الأمني ومدى التقدم الذي أحرزته في مسيرتها تجاه الحوسبة السحابية. وبوسع فوكس سوفت نت وشركاء القنوات تمكين جميع أنواع المؤسسات من بدء رحلتها لتبني الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تلك التي تتطلع إلى المستوى التالي من نقل البيانات إلى السحابة.”

كما تستعرض فوكس سوفت نت حلول Focus i، وهي حلول متوسطة لتخطيط الموارد المؤسسية تضم أدوات استقصاء الأعمال، بالإضافة إلى مجموعة أهرى من حلول تخطيط الموارد المؤسسية التي تتضمن الإدارة المالية وسلسلة التوريد وغيرها. وتسلط الشركة الضوء كذلك على عدد من الحلول المتخصصة للقطاعات ومنها حزمة إدارة التجزئة Focus RMS ونظام إدارة المطاعم Focus e-RMS وتخطيط متطلبات المواد Focus MRP ونظام إدارة المستودعات Focus WMS.

ويعدّ الجانب الأمني واحداً من الاعتبارات الأخرى للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فيما تبدأ باستخدام الحلول السحابية على عدد من الأجهزة المترابطة. وتمتاز حلول البرمجيات من فوكس سوفت نت بكونها مناسبة لجميع أشكال الأجهزة المحمولة والمتصلة بالشبكات، بما فيها أجهزة الحاسوب الشخصي الرفيعة، مع إمكانية الوصول إليها عن بعد. واعتماداً على نوع المؤسسة وحجم التعاملات ومدى تعقيد الأعمال ومتطلبات الأمن في المؤسسة، يمكن أن توفر فوكس سوفت نت ترخيصاً للحوسبة السحابية إما ضمن نموذج منفرد أو متعدد الأطراف.

وأضاف السيد حيدر: “يمكن للمؤسسات المهتمة بالخصوصية والأمن وحماية بياناتها أن تختار استخدام رخص البرمجيات من فوكس سوفت نت من نموذج يستضيف جهة واحدة. ومن ناحية أخرى، تستطيع المؤسسات المهتمة بتكلفة عملياتها اختيار نموذج متعدد الأطراف، مما يسمح بتخفيض التكلفة مع الحصول على كامل مزايا قابلية التوسع. تتمتع فوكس سوفت نت وشركاء قنواتها بإمكانات مميزة تهيؤها لتزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالحلول المناسبة بناء على متطلباتها التنظيمية وميزانيتها.”

ومن الحلول الأخرى التي تستعرضها فوكس سوفت نت خلال الفعالية حزمة Focus CRM لإدارة علاقات العملاء وحلول إدارة المرافق وإدارة العقارات وحزمة تجارة التجزئة وحزمة نقاط البيع ونظم إدارة المطاعم وغيرها.

تشارك فوكس سوفت نت في الفعالية في الجناح C-05 القاعة 8 حيث يمكن للزوار لقاء المستشارين وخبراء المبيعات من الشركة لفهم خدمات ومنتجات سوفت نت بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.