“الرؤية الحديثة New Vision” تحصد المركزين الأول والثالث في “أولمبياد إل جي لمهارات الصيانة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2016”

أخبار الشركات
21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الرؤية الحديثة New Vision” تحصد المركزين الأول والثالث في “أولمبياد إل جي لمهارات الصيانة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2016”

1478069748829

حققت شركة “الرؤية الحديثة New Vision”، الوكيل الرسمي لـ”LG إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، إنجازاً كبيراً خلال مشاركتها في “أولمبياد إل جي لمهارات الصيانة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا LG MEA Service Skill Olympiad 2016″، والذي أقيم في إمارة دبي، حيث فاز فني الصيانة علاء أبو جبارة بالمركز الأول في مجال الأجهزة الكهربائية، في حين جاء فني الصيانة حسام أبو عريضة بالمركز الثالث في مجال أجهزة تكييف الغرفة الواحدة “RAC” ومنتجات التكييف والتدفئة.
وقد شارك في الأولمبياد، الذي يقام سنوياً، 51 فني صيانة يمثلون 21 دولة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث خضع المشاركون خلال يومي الحدث للاختبار النظري، واختبار المهارات، والاختبار العملي. وفي نهاية الأولمبياد تم توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير والهدايا على الفائزين، في حين تم اختيار 10 من فنيي الصيانة المشاركين ومنحهم عدداً من الجوائز تقديراً لجهودهم.

image001
وبهذه المناسبة، قال “شادي رمزي” المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية الحديثة New Vision”: “إننا فخورون بالإنجاز العظيم الذي حقّقه موظفانا في هذا الحدث الكبير الذي يعد وسيلة رائعة لتحسين الخدمة المقدّمة لعملاء “إل جي LG” والتعرف على مستوى مهارة فنيي الصيانة في منطقة الشرق الأوسط ومكافأتهم على تفوقهم. ويعكس هذا النجاح مدى اهتمامنا باختيار أمهر الفنيين وأكثرهم كفاءة لخدمة عملائنا وتقديم الأفضل لهم”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “الرؤية الحديثة New Vision” تَعرِض منتجات “إل جي LG” ضمن 9 معارض مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم، وتتواجد في كل من مؤسسة السلام، والمركز الأردني التجاري، وطارق، وشارع مكة المكرمة، والهاشمي الشمالي، ودوار الواحة، وطبربور بعمّان، بالإضافة إلى معرضيها في محافظتي إربد والكرك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.