«كارفور» يفتتح 10 متاجر جديدة في الإمارات

أخبار الشركات
31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«كارفور» يفتتح 10 متاجر جديدة في الإمارات

8

أعلنت «ماجد الفطيم» عن افتتاح 10 متاجر جديدة تحمل علامة «كارفور» في الإمارات، ليصبح عدد متاجر كارفور 140 هايبر ماركت، و210 سوبر ماركت في الدول التي تعمل فيها ماجد الفطيم بحلول عام 2018.
ومن المقرر أن يفتتح كارفور، والتي تمتلك «ماجد الفطيم» امتياز الاستخدام الحصري لعلامتها التجارية في 38 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى، متجرين هايبر ماركت وثمانية سو برماركت في الإمارات بحلول العام المقبل من أجل تلبية الاحتياجات المتنامية للمستهلكين.
وقال ميغيل بوفيدانو، المدير التنفيذي الإقليمي للإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: «نحتفل هذا الأسبوع بمرور 21 عاماً على تأسيس ماجد الفطيم كارفور هايبر ماركت في الإمارات والمنطقة، التي تجسد رؤيتها في «تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم». فمنذ تأسيسها، أصبحت العلامة التجارية مرادفاً للقيمة والخيارات المتنوعة التنافسية. ونحن فخورون بترسيخ هذه المميزات من خلال العروض الترويجية التي تنطلق في متاجر كارفور احتفالًا بالذكرى السنوية على تأسيسنا بالإمارات. وقمنا في 2015، بخدمة أكثر من 3 ملايين عميل، ونحن نستهدف هذا العام زيادة بنسبة 15% في عدد العملاء خلال فترة الاحتفالات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.