الإمارات التاسعة عالمياً في إنتاج اليخوت الفاخرة

أخبار الإمارات
21 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات التاسعة عالمياً في إنتاج اليخوت الفاخرة
1024

كشفت بيانات منظمي معرض دبي العالمي للقوارب أن دولة الإمارات تحتل المركز التاسع عالمياً لعام 2018 في إنتاج اليخوت فائقة الفخامة.

وأوضحت البيانات أن الدولة تشهد تطوير 14 يختاً جديداً يبلغ طولها الإجمالي 611 متراً.

وينطلق معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام في دورته رقم 26، خلال الفترة الواقعة بين 27 فبراير و3 مارس، في موقع جديد على قناة دبي المائي بجميرا، على مسافة دقائق من أحدث الوجهات الترفيهية والمشاريع المائية في دبي، من ضمنها سيتي ووك وبوكس بارك ولا مير.

ويستضيف الموقع المهم المطل على قناة دبي المائية في منطقة جميرة فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب لهذا العام من 27 فبراير – 3 مارس ولغاية 2020، ليستقر حينها في دبي هاربور مع اختتام أعمال التطوير على المشروع، بحسب صحيفة الاتحاد.

ويشهد معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام 43 إطلاقاً عالمياً وإقليمياً، كما يستقطب المعرض 845 شركة من 61 بلداً، من ضمنهم العديد من الدول التي تشارك للمرة الأولى مثل روسيا البيضاء وجيبوتي وإندونيسيا وأسكتلندا.

وتزيد قيمة القوارب المشاركة في دورة هذا العام على 1.5 مليار درهم، وتستضيف دورة 2018 من معرض دبي العالمي للقوارب 20 يختاً فائق الفخامة، من ضمنها مركب «سيرينتي» الذي يبلغ طوله 72 متراً، والذي تولت شركة أوستال تصنيعه، بالإضافة إلى مركب «هيسن روكيت» الذي يبلغ طوله 50 متراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.