جولدز جيم أول مركز لياقة بدنية في الدولة يعتمد التحول الرقمي

أخبار الإمارات
27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جولدز جيم أول مركز لياقة بدنية في الدولة يعتمد التحول الرقمي

المركز يستهل المرحلة الأولى من عملية تحديث المعدات بإدراج معدات رقمية جديدة ومبتكرة، وإطلاق تطبيق خاص بإدارة أنماط الحياة الصحية، واستوديو فائق التقنية لركوب الدراجات الثابتة

Image_4 (1)

يتأهب «جولدز جيم»، التابع لمجموعة الأهلي القابضة، ليصبح أول سلسلة من مراكز اللياقة البدنية في دولة الإمارات، التي توفر التقنيات السحابية، والتي تمكن العملاء من تتبع مستويات اللياقة البدنية، وإدارة أنماط الحياة الصحية بالشكل الأمثل. ومع قيامه بإعادة إطلاق خمسة فروع من نوادي اللياقة البدنية التابعة له في الدولة، لتوفر أحدث تقنيات ومعدات اللياقة البدنية، بات «جولدز جيم» حالياً يوفر الحل الرقمي المتكامل الذي يرتقي بممارسات اللياقة البدنية إلى العصر الرقمي.

Image_3 (1)

وطالت عمليات التجديد والتحديث فروع النادي الواقعة في كل من البرشاء مول، والاتحاد مول، وبرج المصلى، والوحدة مول، ومزيد مول، وذلك ضمن المرحلة الأولى من عملية تبني ونشر استخدام الشركة لهذه المعدات والتقنيات المتطورة، وسيتبع ذلك تجديد وتحديث العديد من الأفرع في العام القادم.

ويأتي هذا الإعلان في توقيت مهم للغاية بالتزامن مع مساعي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، ورئيس مجلس دبي الرياضي، لجعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة على مستوى العالم، وحرص جولدز جيم على أن يكون في الطريق الصحيح لدعم هذه المبادرة الوطنية الهامة.

وفي هذا السياق قال محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: “التزمت مجموعة الأهلي القابضة، لأكثر من أربعين سنة، بتأمين صحة وسعادة الإمارات ومواطنيها. ومن خلال نشر مثل هذه التقنيات الرقمية في كافة الفروع التابعة لجولدز جيم في أنحاء الدولة، فإننا نعمل أيضاً على تمكين المواطنين والمقيمين من التمتع بأعلى مستويات من اللياقة البدنية والعقلية الشاملة”.

وستتيح المعدات الرقمية الجديدة، المعتمدة أيضاً في مختلف منشآت ومراكز التدريب الأولمبية في أنحاء العالم، للأعضاء إمكانية تتبع ومراقبة أدائهم الرياضي والبدني بدقة عالية، من خلال توفير معلومات فورية حول معدل ضربات القلب، وإنتاج الطاقة، والكثير غيرها. كما سيطلق جولدز جيم قريباً جداً تطبيقه للهواتف الذكية، وذلك بالتعاون مع شركة تكنوجيم، حيث سيصبح بإمكان العملاء ربط المعدات بانسيابية عالية مع التطبيق، وتتبع أدائهم الرياضي خلال التدريبات، ومراقبة مراحل التقدم الحاصل.Image_1 (3)

من جهةٍ أخرى، سيتم توجيه استوديو ركوب الدراجات الثابتة الجديد من خلال تقنية رائدة وقائمة على السحابة، الأمر الذي من شأنه توفير حصص تدريبية غامرة، وأكثر صحة للقلب. فبعد كل حصة، سيتمكن المشاركون من استعراض مسيرة التقدم التي حققوها، إلى جانب الملخص التدريبي، والقراءات الحيوية للجسم. كما أضافت هذه السلسلة الرائدة والشهيرة من مراكز اللياقة البدنية حصص تدريبية لركوب الدراجات الثابتة حسب الطلب إلى جدول نشاطاتها. كما يتيح ذلك إمكانية المشاركة بحصص حرة ومخصصة والتي تتاح جميعها بالمجان لأعضاء نوادي جولدز جيم، وبالإمكان تنظيم حصة تدريبية تجريبية بعد تثبيت موعد خاص مع إدارة النادي.

من جانبه قال روري سويتلوف، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى جولدز جيم في الإمارات: ” تمر الإمارات بمرحلة تحول رقمي شامل، ويشمل ذلك قطاع اللياقة البدنية. ولطالما كنا في طليعة ثورة اللياقة البدنية، فإن جولدز جيم يدفع هذا القطاع نحو الأمام لتلبية احتياجات الأعضاء والمجتمع. نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجربة في اللياقة البدنية ونعد بأن نستمر باعتماد أحدث التطورات في مجال اللياقة البدينة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.