افضل الأماكن السياحية في ولاية كولورادو

سياحة
6 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
افضل الأماكن السياحية في ولاية كولورادو

حديقة-روكي-ماونتن-الوطنية

ولاية كولورادو هي أحد الولايات الأمريكية التي تقع غرب أمريكا، وهي من أكثر الولايات الأمريكية التي تضم الكثير من الأماكن السياحية الجذابة التي تتمتع بالحياة البرية حيث تجمع بين طبيعة الحياة البرية والموقع الممتاز مع تقديم خامة الخدمات للسياح، فتعتبر ولاية كولورادو من أكثر الولايات التي تحتوي على أكثر عدد من جبال روكي الجنوبية، لذلك تعتبر هذه الولاية من أكثر الولايات جذبا للسياح خاصة وأنها تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية الجذابة، ومن ثم فإننا نقدم أفضل الأماكن السياحية الموجودة هناك والتي تحظى على أعلى نسبة من زيارة السياح طوال العام.

1- حديقة روكي ماونتن الوطنية
هذه الحديقة هي من أروع الحدائق الموجودة في ولاية كولورادو وهي منطقة طبيعية تمتلئ بالكثير من الكنوز الوفيرة بين الجبال والبحيرات، كما تتنوع بها الحياة البرية فيمكن قضاء أروع الأوقات في حديقة روكي بمساحتها الكبيرة خاصة لهواة المشي الطويل داخل الحديقة فيمكنهم الاستمتاع بجولة مشي والتمتع بقضاء أحلى الأوقات في مرافق التخييم والمغامرات المختلفة .

2- قمة بايكس
تقع قمة بايكس في غابة بايك الوطنية كما تقع على بعد 3 أميال من مدينة مانيتو سبرينغز وتعتبر من أكبر القمم الموجودة هناك فيصل ارتفاعها إلى 4300 متر فوق سطح البحر، فيمكن قضاء أروع الأوقات لمشاهدة هذه القمة كما يمكن الوصول إليها بسهولة جدا عن طريق خط السكك الحديدية الواصل بين مانيتو وقمة بايكس .

3- حديقة ميساء الخضراء الوطنية
من أرقى الحداثق بواية كولورادو والتي تجمع بين عدة منشآت كالمساكن المبنية على المنحدرات والجرف، كما يمكن الاستمتاع بجولة سياحية رائعة جدا ينظمها المسئولين بداخل الحديقة لرؤية جمالها وبعض من آثار الهنود الحمر الأمريكيين ومشاهدة بعض المكنونات الأخرى أيضا .

4- الوادي الأسود
هذا الوادي عبارة عن واد يصل ارتفاعه إلى 800 متر وامتداده حوالي 130 ميل مما يجعله من أعمق الوديان هناك، فيقع ضمن حديقة غنيسن الوطنية، ويرجع تسميته بهذا الاسم إلى وجود صخور داكنة اللون به، فهذا الوادي يعتبر من أكثر الأماكن ويارة لما به من روائع للحياة البرية .

5- حديقة الآلهة
تعتبر هذه الحديقة من أهم المعالم الطبيعية حيث تقع في منطقة طبيعية فريدة تقع خارج مدينة كولورادو سبرينغز وتتميز بالتكوينات الصخرية العجيبة كما تتميز بوجود عدة أشكال مثيرة جدا وجذابة ويأتي إليها السياح لزيارتها والتمتع بها، خاصة وأنه يمكن ركوب الدراجات الجبلية للاستمتاع بجولة سياحية من أروع ما يكون .

6- مدينة فيل للتزلج
هذه المدينة عبارة عن منتجع فريد من نوعه فهي من أهم المقاصد التي يقصدها عشاق التزلج خاصة في فصل الشتاء، وفي فصل الصيف يمكن استضافة الكثير من الأحداث والسباقات الرياضية والفعاليات المختلفة والمفضلة إلى الكثيرين، فتقع هذه المدينة على بعد 100 ميل من مدينة دنفر وهي عاصمة كولورادو .

7- جبل ايفانز
من أروع الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في كولورادو حيث يعتبر من أروع الجبال الموجودة في الولايات المتحدة والتي تحظى باهتمام كبير جدا من السياح والزائرين لكولورادو، فيمكن مشاهدة الجبال والبحيرات والمراعي وكل ما يتعلق بالحياة البرية من هذا الجبل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.