إليك السبب الذي دفع سامسونج لإصدار Galaxy Note 8 في وقت مبكر؟

تكنولوجيا
17 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إليك السبب الذي دفع سامسونج لإصدار Galaxy Note 8 في وقت مبكر؟
28

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما قد يحدث ذلك في شهر أغسطس. والآن ظهر تقرير جديد من كوريا الجنوبية يؤكد نفس الشيء.

ويشير التقرير إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيرى النور في منتصف شهر أغسطس المقبل. أيضا، وفقا للتقرير، فيبدو أن شركة سامسونج قررت الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في وقت مبكر عن المعتاد لإطلاق هذا الهاتف قبل حلول موعد إصدار iPhone 8.

حاليا، جميع التقارير السابقة أشارت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائما. وعلى ما يبدو، شركة آبل ستكون قادرة على بيع كمية محدودة فقط من iPhone 8 في البداية، وربما قد تنتظر شركة آبل إلى غاية شهر نوفمبر لإصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي بسبب المشاكل المتعلقة بالإنتاج.

وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فشركة آبل تتطلع لتضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الشاشة نفسها. وتشير التقارير إلى أنها وجدت أخيرًا وسيلة لتحقيق ذلك ولكن يبدو أنها تواجه بعض المشاكل المتعلقة بالإنتاج مما قد يؤخر عملية تجميع iPhone 8. ما يعنيه هذا أساسا هو أن iPhone 8 سيكون متاحا فقط في بلدان محدودة في البداية.

هذا بالضبط ما تأمله شركة سامسونج. الشركة الكورية الجنوبية تريد الإستفادة من التأخير الذي سيواجهه iPhone 8 لصالحها من خلال إصدار الهاتف Galaxy Note 8 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما في شهر أغسطس، وهذا ما يعني بأن الشركة ستكون قادرة على شحن المنتج في شهر سبتمبر حتى قبل أن تبدأ شركة آبل بشحن iPhone 8.

وبالإضافة إلى ذلك، وبالنظر إلى أن Galaxy Note 8 لن يواجه المشاكل المتعلقة بالإنتاج مثل iPhone 8، فسوف يكون متاحا في معظم الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وهذا ما سوف يساعد الشركة على الحصول على أرباح ضخمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.