مؤتمر سوني: الكشف عن منصة PlayStation 4 Slim

تكنولوجيا
8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مؤتمر سوني: الكشف عن منصة PlayStation 4 Slim

9350ef0a5c

أطلقت شركة “سوني” جهاز الألعاب الجديد Playstation 4 slim وهو تصغير للجهاز الحالي، ويأتي هذا الجهاز بعد أن باعت سوني 40 مليون جهاز Playstation4 منذ إطلاقه.

تم تحسين يد التحكم DualShock 4 وتعديل شريط الإضاءة بحيث يظهر بشكل واضح من الأمام.

أعلن أندرو هاوس رئيس شركة سوني للتسلية عن جهاز Playstation 4 Pro حيث عُدل اسمه من نيو إلى برو، ويدعم هذا الجهاز دقة عرض 4K، كما تبلغ قوة معالج الجهاز الحالي ضعف الجهاز السابق (4.2 تيرافلوبس) وعن مميزاته الأخرى فيذكر أنه سيكون قادرا على تشغيل برامج البث عبر الشبكة مثل يوتيوب بدقة وضوح عالية، إلى جانب أنه سيدعم تقنيات وضوح عالية مثل HDR الحديثة ولكنه لن يدعم تشغيل الأفلام التي تدعم 4K بأقراص Ultra Blu-ray، بالإضافة إلى أنه ستصدر لاحقا العديد من الألعاب المحسنة رسومياً، يذكر أن سعر الجهاز 399،99 دولار أمريكي أي مايعادل 1500 ريال تقريباً. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Sony أعلنت بأن جهاز Playstation 4 Slim الجديد سيصدر في ” معظم الأسواق ” إبتداء من 15 سبتمبر.

والجهاز سوف يحصل علي التطبيق الجديد من نتفلكس لأكثر من 600 ساعة وذلك بتقديم المسلسلات والأفلام ذات جودة 4K وان الاتصال بشبكة الأنترنت فذلك يكون كافي لتلبية تلك الألعاب ، وان الجهاز الجديد سوف يشغل ألعاب البلايستيشن 4 تعمل شركة سوني بالتواصل بطريقة نقل البيانات للمستخدمين وبني جهاز PS 4 وPS 4 PRO. كما ستكشف سوني عن جهاز آخر أقوى باسم Playstation 4 pro.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.