“الثريا” تطلق برج “صحارى 6” المتميز في “سيتي سكيب”

أخبار الشركات
8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الثريا” تطلق برج “صحارى 6” المتميز في “سيتي سكيب”
8777777520

أعلنت “الثريا، المطور العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز أعمالها في إنجاز الأبراج السكنية الشاهقة والمجمّعات السكنية، عن إطلاق برج “صحارى 6” الذي يعتبر الجوهرة الأخيرة في تاج مجمع “صحارى” الذي يشكل مشروع تطوير عقاري رئيسي يمتد على مساحة 3.1 مليون قدم مربعة ويضم 1348 شقة سكنية.

وكشفت “الثريا” خلال فعاليات معرض “سيتي سكايب 2016” أنها قد انتهت بالفعل من وضع أساسات ذلك البرج الذي يتألف من مبنيين عملاقين، في حين أن العمل يجري بشكل متواصل في الموقع على قدم وساق. وتتوزع الشقق السكنية البالغ عددها 376 وحدة في برج “صحارى 6” على برجين متصلين، الأول يرتفع 39 و21 طابقاً على التوالي، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع تلك الشقق معروضة للبيع بنظام التملك الحرّ أمام الراغبين في الاستملاك من أجل السكن والمستثمرين على حد سواء خلال فعاليات سيتي سكيب، بالإضافة إلى أن موعد التسليم سوف يتزامن مع انتهاء الأعمال في المشروع في ديسمبر 2019.

تشرف “الثريا” على مختلف مراحل تنفيذ برج “صحارى 6” ابتداءً من وضع فكرة المشروع وصولاً إلى إنجازه على أرض الواقع. ولا يقتصر عمل “الثريا” على البناء فقط، بل أيضاً تعمل على توفير خدمات إدارة المرافق وخدمات التأجير من الباطن كما أنها تشرف على مختلف النواحي العقارية ذات الصلة بالمشروع، وكل ذلك تحت سقف واحد. وكل تلك الخدمات مجتمعة، تضمن راحة البال للعملاء خصوصاً أنهم يتعاملون مع مطور عقاري يحمل في جعبته سجلاً حافلاً بالإنجازات لأكثر من 20 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سوف ينعم سكان برج “صحارى 6” بالمزيد من الخصوصية من خلال حوض سباحة متميز وصالة للألعاب الرياضية وحديقة وقاعة مشتركة فضلاً عن توفر العديد من محال البيع بالتجزئة والمطاعم في الطوابق الأرضية. ويشرف فريق متكامل على إدارة هذا المرفق الفخم على مدار الساعة لتوفير الراحة التامة والأمان لقاطنيه.

يحتل برج “صحارى 6” موقعاً مثالياُ في منطقة النهدة في الشارقة، فهو يبعد بضع دقائق عن مطار دبي الدولي. وعلى مقربة منه أيضاً، يوجد 3 مراكز للتسوق و3 مستشفيات وأكثر من 10 مدارس وجامعتين وحديقتين عامتين، وكل ذلك ضمن دائرة قطرها 3 كليومترات تحيط بهذا المشروع.

وقال ريمون خزامي الرئيس التنفيذي لمجموعة “الثريا” في معرض تعليقه على إقبال المستخدمين النهائيين والمستثمرين على مشروع “صحارى 6”: لقد لمسنا اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين بموقع مجمع برج “صحارى 6″، ونتوقع أن يتزايد الإقبال عليه في غضون الأشهر القليلة المقبلة. وبناء على تجربتنا السابقة في هذا الإطار، فإن نتائج مبيعاتنا قد فاقت التوقعات، لأننا نوفر مشاريع في مواقع مدروسة للغاية مع بنية تحتية متميّزة. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا موارد ضخمة وفريق من الخبراء يتمتع بتاريخ غني من الإنجازات في مجالات التطوير العقاري العالي الجودة مستخدمين فقط أفضل المواد والتجهيزات في فئتها والتي تتلاءم مع أعمال الأبراج السكنية الشاهقة. وهذا الأمر، يساعدنا في الحفاظ على ثقة المستثمرين والمستخدمين النهائيين بنا والاستمرار في تعزيزها. نحن نواصل مسيرة النمو في جميع خدماتنا التي تشتمل على تطوير العقار والمقاوىت والتأجير وإدارة المرافق.
ويشار في هذا الصدد، إلى انه تم الالتزام بجميع معايير لوائح المباني الخضراء التي وضعتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمتعلقة بالمواصفات والمواد الموفّرة للطاقة والدهانات المنخفضة الإنبعاثات. كما تضمنت أعمال البناء الإضاءة وتكييف الهواء الموفّرة للطاقة، بالإضافة إلى استخدام أنظمة الرّي المتطورة وتسخين المياه بالطاقة الشمسية. كما تم إنشاء ممرات خاصة بالدرجات الهوائية وغيرها من المركبات ذات الصلة.
من جهة أخرى، أفاد خزامي “أن الإقبال على برج صحارى 6 كان لافتاً للغاية، ونحن على ثقة بأنه سوف يشكل علامة بارزة في منطقة النهدة في الشارقة. كما نتطلع إلى تحقيق إنجاز رائع ومتميز، ليس على صعيد السوق العقاري فحسب، بل على المنطقة المحيطة بهذا المشروع الرائد”.
وتوقع خبراء اقتصاديون في استطلاع لوكالة رويترز زيادة قدرها 1.3 و2.6 بالمئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.