إطلاق «سيفن سيتي» بـ 1.3 مليار درهم

تحت المجهر
21 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق «سيفن سيتي» بـ 1.3 مليار درهم
355

كشفت «سيفن تايدز» عن مشروع «سيفن سيتي» في أبراج بحيرات الجميرا، في مدينة دبي بتكلفة إجمالية قدرها 1.3 مليار درهم.
ويضم المشروع 2635 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليمه بالكامل في 36 شهراً، وقد وصلت نسبة الأعمال المنجزة لهذا المشروع إلى 15%. ويمتد المشروع على مساحة قدرها 3.5 مليون قدم مربعة، ويقع في كلاستر Z في مركز دبي للسلع المتعددة، مقابل ملعب مونتجمري للجولف، وملعب الإمارات للجولف، ومنطقة تلال الإمارات. وتشمل الخيارات السكنية في المشروع مجموعة من شقق الاستوديو، والشقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، إضافة إلى عدد محدود من شقق الدوبلكس.
وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 354 ألف درهم، وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدماً مربعة، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 683 ألف درهم، وتتراوح مساحاتها من 739 إلى 800 قدم مربعة. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 992 ألف درهم، وتبلغ مساحتها 1073 قدماً مربعة. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1.4 مليون درهم، وتتراوح مساحاتها من 1516 إلى 1521 قدماً مربعة.

وقال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي للشركة : «يوفر مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا أيضاً، خياراً سهلاً للغاية للدفع يشمل 5% من السعر كدفعة أولى، تلي ذلك دفعات بنسبة 6% من السعر تُدفع في كل ربع، على أن يكون تاريخ الاستكمال في الربع الثاني من العام 2021. ونقدر أن شقق الاستوديو ستحقق عائدات سنوية مميزة تبلغ 12% سنوياً».
وأضاف: «يجسد هذا المشروع دلالة على المرونة التي تتميز بها علامة سيفن، لكونها تعمل على تطوير منتجع ترفيهي في نخلة الجميرا، ومشروع متعدد الاستخدامات في منطقة أبراج بحيرة الجميرا. ونؤكد للمستثمرين أننا سنقدم مستويات جودة الديكور واللمسات النهائية نفسها، بأسلوب عصري وفريد».
ونجحت شركة «سيفن تايدز» بترسيخ سمعتها الدولية في مجال تطوير المشاريع الفندقية، والمشاريع السكنية عالية الجودة، وتشمل محفظ مشاريعها منتجع أنانتارا النخلة، وفندق ديوكس، وبوابة ابن بطوطة، فضلاً عن مشروعها القادم في جزر العالم، وهو عبارة عن منتجع حصري يضم 60 فيلا بغرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.