«إس تي آر»: 752 درهماً متوسط سعر الغرفة الفندقية في دبي خلال مارس

تحت المجهر
10 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«إس تي آر»: 752 درهماً متوسط سعر الغرفة الفندقية في دبي خلال مارس

image

فادت مؤسسة «إس تي آر»، المتخصصة في الأبحاث الفندقية، بأن الفنادق العاملة في دبي، حققت معدلات إشغال خلال مارس الماضي بلغت 85.6% بنسبة نمو وصلت إلى 0.5% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مشيرة إلى أن متوسط سعر الغرفة الفندقية في دبي خلال الشهر الماضي بلغ نحو 752 درهماً بنمو 0.5%، وهو أعلى معدل ارتفاع لسعر الغرفة منذ أبريل 2017.

وذكرت المؤسسة في تقرير لها عن أداء الفنادق في أبرز الأسواق السياحية حول العالم أن مستويات الطلب في السوق الفندقية لعدد الليالي الفندقية نمت بنسبة 4.7% خلال مارس، فيما نما العرض المتاح في السوق بنسبة 4.7%.

وأوضحت «إس تي آر» في التقرير الذي حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه، أن متوسط العائد على الغرف الفندقية في دبي بلغ نحو 645 درهماً خلال مارس 2018 بنسبة تراجع بلغت 0.1% مقارنة مع مارس 2017، مشيرة إلى أن الزيادة الطفيفة في متوسط سعر الغرفة جاءت في ظل التغير في العطلة المدرسية بالسعودية خلال الفترة من 10 إلى 20 مارس 2018.

وأضافت أن الأداء العام للسوق الفندقية في دبي يبقى متسقا مع تزايد الطلب (عدد الليالي المباعة)، لكن ليس بسرعة المعروض في السوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.