أدنيك توقع على اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض لدعم قطاع الفعاليات في إمارة ابوظبي

معارض ومؤتمرات
24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أدنيك توقع على اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض لدعم قطاع الفعاليات في إمارة ابوظبي
Dr.-Abdul-Salam-Al-Madani-&-Mr.Khalifa-Alqubaisi-(2)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” وشركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض اتفاقية شراكة استراتيجية يتم بمقتضاها افتتاح مكتب للشركة بمركز أبوظبي للمعارض، بالاضافة لتنظيم مجموعة مميزة وفريدة من الفعاليات المتخصصة في إمارة أبوظبي في العامين 2016 و2017.

جاء هذا الإعلان على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد في أدنيك اليوم بحضور حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبى الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، والدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة بحضور عدد من المدراء التنفيذيين في الشركتين.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبى الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركات التابعة لها بالانابة: ” أنا سعيد بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع شركة اندكس، التي تعد من كبريات المؤسسات الوطنية المتخصصة فى قطاع تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوي المنطقة”.

وأضاف: “تسعى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة، وذلك من خلال دعم المعارض والفعاليات، واستقطاب المزيد من المعارض والمؤتمرات الجديدة من خلال جذب منظمي الفعاليات، الأمر الذي يساهم في تحقيق قيمة اقتصادية مضافة إلى الاقتصاد المحلي من خلال دعم القطاعات المساندة”.

opening-of-INDEX-branch-in-Abu-Dhabi

وبين أنه ووفق الاتفاقية الموقعه مع اندكس ستقوم الشركة بافتتاح فرع لها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وستنظم معرضين جديدين في العام 2016، ومن المنتظر أن يتم تنظيم معرضين آخرين في العام 2017 في قطاعات الإعلام والتكنلوجيا، ليرتفع عدد المعارض إلى 4 معارض بحلول العام القادم.

وعبر الظاهري عن ثقته بأن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع اندكس ستسهم في تعزيز أجندة الفعاليات في مراكز الشركة المختلفة، مؤكداً على استعداد أدنيك لتقديم الدعم اللازم للشركة لإنجاح هذه الفعاليات، حيث تتمتع أدنيك بسجل حافل من قصص النجاح مع شركائها من منظمي الفعاليات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

من جانبه قال الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة: “يسعدني أن أعلن اليوم عن إنشاء فرع جديد لشركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيكون إضافة جديدة إلى سلسلة النجاحات التي حققتها اندكس منذ إنشاءها عام 1991 وسنقوم من خلال هذا الفرع بنقل خبراتنا في قطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض العالمية إلى إمارة أبو ظبي من خلال تنظيم عدد من المؤتمرات والمعارض الهامة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك”. وقد اتخذنا هذه الخطوة بناءً على استراتيجية عمل محكمة والتي تتماشى مع الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات.”

وأضاف الدكتور عبد السلام: “لدى اندكس للمؤتمرات والمعارض باع طويل في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة في شتى المجالات الطبية والاقتصادية والصناعية والأكاديمية والتجارية والاستثمارية وغيرها من القطاعات الهادفة والتي نسعى من خلالها إلى دعم الاقتصاد الوطني وجذب الاستمارات الأجنبية إلى الدولة وتعزيز السياحة بالإضافة إلى استقطاب الخبرات الأجنبية لإفادة أبناء وطننا والمنطقة بشكل عام. واسمحوا لي أن أتقدم بالشكر إلى السيد حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لمجموعة ادنيك بالإنابة للمجهود الكبير والدعم الذي قدمه لنا من تسهيلات وغيرها لتسهيل افتتاح فرعنا في العاصمة.”

وقال الدكتور عبد السلام المدني أيضاً: “نحن كإماراتيون نسعى دائماً إلى تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة بالارتقاء في كافة القطاعات والأعمال التي تدعم رفعة دولة الإمارات العربية المتحدة والسعي دائماً إلى تحقيق المركز الأول في كافة الأعمال التي نقوم بها. لذا وتعزيزاً لتلك الرؤية قررنا أن ننقل خبراتنا في تنظيم المؤتمرات والمعارض من دبي إلى أبو ظبي من خلال تنظيم أربعة من أبرز وأهم المؤتمرات والمعارض هناك وهي: معرض عالم الطفولة والعائلة، معرض لايف ستايل، ومؤتمر ومعرض عالم الإعلام والإتصال والمحتوى MC2، ومعرض عالم التكنولوجيا ATech World.”

Dr.-Abdul-Salam-Al-Madani-&-Mr.Khalifa-Alqubaisi-(1) (1)

هذا وتشمل قائمة المؤتمرات والمعارض الجديدة معرض عالم الطفولة والعائلة، أول معرض متخصص في أبوظبي لاحتياجات العائلة والطفل، معرض عالم التكنولوجيا ATech World الذي سيجلب تكنولوجيا الغد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تلك التكنولوجيا المتطورة التي من شأنها أن تغير حياتنا في المستقبل القريب، معرض لايف ستايل، الحدث الديناميكي الذي من شأنه أن يغطي أحدث الصيحات في مجال الأزياء والاكسسوارات والهدايا والملابس وغيرها. وأخيرا مؤتمر ومعرض عالم الإعلام والاتصال والمحتوى MC2، الحدث الذي يجمع المتخصصين في مجال الإعلام والتسويق والدعاية والإعلان والعلامات التجارية والعديد من القطاعات ذات الصلة معا تحت سقف واحد.

تأسست اندكس للمؤتمرات والمعارض عام 1991 في إمارة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، كشركة إماراتية وطنية متخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض الطبية والعلمية والتعليمية والترفيهية والتجارية المحلية والإقليمية والدولية. في الوقت الحاضر، تنظم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض أكثر من 20 مؤتمرًا ومعرضًا سنويا يحضرها مئات الالاف من الأطباء والأكاديميين وصناع القرار ورجال الأعمال والمهنيين والمتخصصين، وأصبحت اليوم شركة كبيرة رائدة في مجال الإدارة المتكاملة للفعاليات وتقديم كافة أنواع خدمات الفعاليات المتكاملة والشاملة، تحت سقف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.