مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة دبي للخدمة المتميزّة

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 11:34 صباحًا
مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة دبي للخدمة المتميزّة

فاز مصرّف الشارقة الإسلامي بجائزة برنامج دبي للخدمّة المتميزة، ضمن جوائز التميز لقطاع الأعمال لدورة عام 2018، التي تنظمّها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وحاز المصرف على الجائزة كأفضل علامة تجارية للعام 2018 عن فئة الخدمات، بعد أن تم اختياره من بين 2005 أعضاء في البرنامج، وذلك تقديراً للجهود المتواصلة من إدارة المصرف وموظفيه في رفع مستوى المعايير الخاصة بخدمة العملاء خلال عام 2018، بالإضافة إلى التزامه بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وتم تكريم المصرف، خلال الحفل السنوي، الذي نظمتّه اقتصادية دبي لتكريم الفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال، التي تضم “جائزة دبي للجودة”، و”جائزة دبي للتنمية البشرية”، و”برنامج دبي للخدمة المتميزة”، وبرنامج الإمارات لتصنيف المنشآت التجارية.

وتسلم الجائزة رحمه الشامسي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، ترافقه خلود الناخي رئيس إدارة جودة الخدمة في مصرف الشارقة الإسلامي.

وأعرب سعادة محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، عن شكره وتقديره للدائرة الاقتصادية بدبي على هذا التكريم، الذي يتوّج جهود المصرف في إسعاد العملاء وتقديم تجربة استثنائية لهم تلبّي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم، مشيراً إلى الدور الهام الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في التوجيه والمتابعة، الذي أدى إلى الفوز بمختلف الجوائز في الآونة الأخيرة، مؤكداً أن هذه الجوائز المرموقة، تعزّز تنافسية الشركات والمصارف بما ينعكس إيجاباً على جودة منتجاتها وخدماتها.

من جهتها، قالت خلود الناخي رئيس إدارة جودة الخدمة في مصرف الشارقة الإسلامي: “نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تكرّم مسيرة المصرف المتميّزة وتثمّن جهود فريق العمل الذي لا يدخر وسعاً في تحقيق أفضل تجربة للعملاء بما يتماشى مع أهداف واستراتيجيات المصرف، وسيدفعنا الفوز إلى الالتزام بدفع مسيرة الابتكار على الدوام، حيث أضحى لزاماً على المصارف انتهاج الابتكار والإبداع لتحقيق أفضل تجربة ممكنة لإسعاد العملاء بدءاً من حسن الاستقبال وطريقة عرض الخدمة وتوفير ما يلائم العميل حتى خروجه بتجربة تفوق مجرد إرضائه إلى إسعاده، وهو الأمر الذي ينطبق على الحضور الشخصي أو من خلال الاتصال الهاتفي أو أية قناة الكترونية أخرى، خصوصاً أننا في دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة التي أصبحت حكومتها الرشيدة تنافس نفسها في مختلف المجالات وترفع من سقف الطموحات للجميع”.

2019-04-07 2019-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info