“الأهلى” يشارك فى أسبوع الشمول المالى بـ”بالفون كاش” والبطاقات مسبقة الدفع بدون مصاريف

أخبار البنوك
30 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الأهلى” يشارك فى أسبوع الشمول المالى بـ”بالفون كاش” والبطاقات مسبقة الدفع بدون مصاريف

medium_2017-04-30-8a1b68e759

قال حازم حجازى رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى، إن البنك يشارك فى أسبوع الشمول المالى من خلال تواجد شباب البنك فى المحافظات والأندية والمولات مرتدين تى شيرت الشمول المالى وتقديم خدمات الفون كاش والبطاقات مسبقة الدفع بدون مصاريف.
وقال أن البنك يستقبل العملاء الجدد لفتح حسابات جديدة بدون مصاريف خلال الأسبوع، وأن فروع البنك مغطاة ببانر أسبوع الشمول المالى.
ويهدف البنك من خلال الشمول المالى سهولة حصول الأفراد على الخدمات المالية من القنوات الشرعية ومنح جميع فئات المجتمع فرصة مناسبة لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن لضمان عدم لجوء الأغلبية لوسائل غير رسمية لا تخضع لأى إشراف أو رقابة.
وقال إن الدولة عليها أن تهتم بالتثيقف والتوعية المالية بالتعاون مع جميع الجهات لتعظيم استفادة الفئات المستهدفة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والنساء.
وبدأت البنوك العاملة فى جمهورية مصر العربية فاعليات أسبوع الشمول المالى الخميس الماضى، بحسب توجيهات تلقتها البنوك من جمال نجم نائب محافظ البنك المركزى.
ويوافق يوم 27 أبريل من كل عام «اليوم العربى للشمول المالى» الذى تم تخصيصه من جانب مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.