«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع وزارة الطاقة الأميركية

آخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 10:28 صباحًا
«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع وزارة الطاقة الأميركية

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من وزارة الطاقة الأميركية، برئاسة دان بروليت، نائب وزير الطاقة الأميركي، وضم كلاً من بول رمزي مالك، القنصل العام الأميركي في دبي، وجلين سويتنام، مدير مكتب الشؤون الأفريقية والشرق أوسطية بوزارة الطاقة الأميركية، وعدد من المستشارين في مكتب نائب الوزير، وموظفين من القنصلية العامة للولايات المتحدة في دبي.

وحضر اللقاء من جانب هيئة كهرباء ومياه دبي المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع الابتكار والمستقبل.

ورحب سعيد محمد الطاير بالوفد الأميركي الزائر مؤكداً أن هذه اللقاءات تأتي ضمن حرص الهيئة على تبادل أفضل التجارب والخبرات العالمية، وتعزيز التعاون مع الوزارات والهيئات الحكومية الأميركية والقطاع الخاص في مجال الطاقة.

واستعرض الطاير برامج وخطط ومشاريع الهيئة في مجالات الطاقة والمياه والتي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتنسجم مع أهداف مئوية الإمارات 2071 لتأمين مستقبل سعيد وحياة أفضل للأجيال المقبلة، ورفع مكانة الدولة لتكون أفضل دولة في العالم، وخطة دبي 2021 التي وضعت خارطة طريق لتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة.

2018-01-21 2018-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info