فورمولا 3 آسيا 2021: جيتي للإطارات تعود مجددًا مع سباق السيارات المليء بالإثارة والمُنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة

info
2021-01-20T18:27:17+02:00
أخبار الإمارات
info20 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
فورمولا 3 آسيا 2021: جيتي للإطارات تعود مجددًا مع سباق السيارات المليء بالإثارة والمُنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة
Pic6 - Nikita Mazepin

الإمارات تستضيف حصريًا سلسلة سباقات آسيا الكبرى

  • أفضل السائقين الشبان يجتمعون من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أكثر العاليات تأثيرًا بدبي وأبوظبي
  • بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة كوفيد-19 بآسيا، فإن اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كالموقع الوحيد لعقد سلسلة فورمولا 3 آسيا 2021 يظهر المرافق الرياضية العالمية والآمنة بدولة الإمارات العربية المتحدة لعقد فعاليات رياضية عالمية مثل سلسلة فورمولا 3 آسيا 2021
  • فقط في هذا العام، يمكن للعامة من الناس في جميع دول العالم مشاهدة والتمتع بالفعاليات المثيرة من خلال البث الحي عبر الإنترنت
  • تُنظم السباقات في الفترة ما بين 29 يناير و20 فبراير 2021 في دبي أوتودروم بإمارة دبي وحلبة مرسى ياس بإمارة أبوظبي
  • جيتي للإطارات هي مزود الإطارات الحصري والعلامة التجارية للسنة الخامسة على التوالي
Pic6 - Nikita Mazepin
Pic6 – Nikita Mazepin

مال واعمال -20 يناير 2021م – دبي، الإمارات العربية المتحدة:- لا يمكن لأي شيء أن يمنع جيتي للإطارات والبطولة الأسيوية فورمولا 3 المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات من عقد وتنظيم سلسلة سباقاتها المليئة بالإثارة في عام 2021. حيث يمكن للعامة من الناس في جميع دول العالم مشاهدة والتمتع بالفعاليات المثيرة من خلال البث الحي عبر الإنترنت.
بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة كوفيد-19 والإجراءات الاحترازية الأخرى، فإن سلسلة سباقات فورمولا 3 آسيا ستنعقد بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، في أشهر حلبتي سباق بالدولة “دبي أوتودروم” بإمارة دبي و”حلبة مرسى ياس” بإمارة أبوظبي. وتبذل جيتي للإطارات، بصفتها مزود الإطارات الحصري والعلامة التجارية للسنة الخامسة على التوالي، قصارى جهدها لدعم نمو قادة سباقات المستقبل في سلسلة السباقات. وتُنظم السباقات في الفترة ما بين 29 يناير و20 فبراير 2021 مع خمس جولات كاملة لتحديد بطل سلسلة سباقات هذا العام.
مع تركز الاهتمام على الأداء والسلامة والكفاءة، تقدم سلسلة البطولة الآسيوية 3 فرص رائعة لهؤلاء اللاعبين المتميزين للانضمام إلى سباق فورمولا 1 وحتى سباق فورمولا 2 في المستقبل. وأن بيترو فيتيبالدي ونيكيتا مازيبين هما سائقين منضمين حديثًا في سلسلة سباقات فورمولا 3 آسيا الذي ترعاه شركة جيتي للإطارات، وهما من استخدما أحدث التطويرات للمشاركة في أعلى مستوى من سباق فورمولا 1، فمن هم سائقي السباقات الذين يتم اختيارهم من سباق فورمولا 3 للظهور على الساحة العالمية؟
سيستخدم جميع السائقين إطارات GitiCompete GTR1، المصممة خصيصًا بمعرفة فريق الأبحاث والتطوير العالمي المتخصص في مجال الإطارات وتقنية AdvanZtech المشمولة بحقوق الملكية الفكرية لتلبية متطلبات متسابقي سباقات السيارات الرياضية الأكثر طلبًا. نالت هذه الإطارات تقييم إيجابي من خلال فعاليات فورمولا 3 الأخير على حلبات السباق العالمية في اليابان وماليزيا والصين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وغيرها. كما يوجد فريق كامل لجيتي المعني بالسيارات الرياضية في كل سباق لتوفير الدعم لجميع الفرق والتأكد من أن الإطارات قادرة على تحقيق أفضل معايير النجاح. وبما أن مضمار السباق هو الاختبار النهائي للإطارات على أرض الواقع، إلا أن جيتي اعتادت على اختبار الإطارات في أشد بيئات السباق واستمرت في تعزيز مهاراتها التكنولوجية.

اقرا ايضا:ميناكوربتحتل موقع الصدارة في قائمة سوق دبي المالي لأفضل شركات الوساطة المالية خلال العقد الماضي
ستحرص سلسلة سباقات هذا العام على تنفيذ والتقيد بإجراءات السلامة من كوفيد -19 لضمان حماية السائقين والفرق المشاركة في الحدث. كما سيتم بث سلسلة السباقات للعامة من الناس في جميع دول العالم لمشاهدة الفعالية من منازلهم في الوقت الحقيقي للحدث، مع توفير الرابط الرسمي للسباق لاحقًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.