“فوربس الشرق الأوسط” تمنح “سودكار راو” جائزة أفضل رجل أعمال هندي في العالم العربي

15 مايو 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 7:55 صباحًا

ضمن أفضل 100 شخصية هندية مؤثرة في العالم العربي

Mr. Sudhakar Rao Receiving the award

فاز رجل الأعمال الهندي “سودكار راو” رئيس مجلس إدارة مجموعة جيميني للتطوير العقاري “جيميني بروبرتيز ديفلوبرز” بجائزة أفضل رجل أعمال هندي على مستوى العالم العربي، وذلك في الحفل الذي أقامته شركة “فوربس الشرق الأوسط”، الأسبوع الماضي في دبي، لتكريم “أفضل 100 شخصية هندية مؤثرة في العالم العربي، بحضور كبار رجال الأعمال الهنود في المنطقة الذين حققوا نجاحاً هائلاً في مجال الأعمال في المنطقة العربية.

ويلعب المستثمرون الهنود دوراً محورياً في اقتصاد دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي، فوفقا للتقرير الأخير الذي أعدته فوربس تحت عنوان “المليارديرات العالميين لعام 2018″، فقد بلغت استثمارات رجال الأعمال من أصول هندية إلى 26.4 مليار دولار (96.88 مليار درهم)، في المنطقة العربية وكذلك في الهند.

من جانبه قال سعادة سفير الهند لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، نافديج سينغ سوري، “إن الجالية الهندية في الإمارات تشغل العديد من المناصب الهامة في شتى المجالات، ونحن محظوظون أن يكون هؤلاء القادة سفراء لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن حصول سودكار راو على جائزة أفضل رجل أعمال هندي جاءت بعد الإنجازات التي حققها والنجاحات التي أحرزتها شركته، ولم يكن هذا هو التكريم الأول لسودكار، فقد فاز بجائزة “قطب العقارات” من قبل دائرة الأراضي والأملاك وجائزة القادة الناشئين في دبي من قبل صحيفة الخليج تايمز.

ولفت نافديج إلى أن رجال الأعمال الهنود لم تبرز نجاحات أعمالهم في العالم العربي فحسب، بل أيضا في الهند عبر قطاعات مثل: الرعاية الصحية والتجزئة والبناء والضيافة والتصنيع، والمساعدة في خلق فرص عمل وبنية تحتية أفضل.

من جهته قال سودكار راو: إن حصولي على الجائزة لم يكن ممكناً بدون فريق عملي ودعمه للشركة ولي، أقدم شكري لفوربس الشرق الأوسط على اختيارها لي لنيل هذه الجائزة” وأضاف “نفخر بنجاحاتنا هنا ونشكر الدولة على دعمها حيث أننا اخترنا دولة الإمارات العربية المتحدة كقاعدة لنمو أعمالنا بسبب البنية التحتية الممتازة، وسهولة ممارسة الأعمال التجارية، وارتفاع العائد على الاستثمار والملاذ الآمن لرجال الأعمال”.

وأضاف سودكار إن الاعتراف بنموذج أعمالنا العقارية هو بمثابة شهادة على رؤيتنا في التعامل مع العملاء في التركيز وتسهيل عملية شراء المنازل السكنية في الإمارات،

وتعد مسيرة نجاح “سودكار راو” في سوق العقارات في دبي، جاء بعد إطلاق شركة جيميني بروبرتيز ديفلوبرز، التي تعد وأحدة من أهم إنجازات لمجموعة جيميني العقارية، ويقع المشروع الأول الذي طورته الشركة في مدينة محمد بن راشد بتكلفة 300 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع سكني فاخر في منطقة شوبا هارتلاند، تم بيع نسبة 90 في المائة من وحداته في وقت قياسي بسبب خطط دفع مرنة للمستثمرين العقاريين. هذا الإنجاز مكن شركة جيميني بروبرتيز ديفلوبرز من إطلاق مشروع “سيمفوني” بمنطقة الخليج التجار “Symphony at Business Bay” المكون من 29 طابقًا، وهو قيد الإنشاء حاليًا، ويعد سيمفوني هو ثاني المشاريع السكنية الفاخرة الراقية المخطط لها من قبل المطور، ويقع مشروع سيمفوني على مساحة تبلغ 702،577 قدمًا مربعة. ويوفر سيمفوني مجموعة مختلفة من الوحدات تتراوح مساحتها بين شقق الاستوديو التي تبلغ مساحتها 430 مترًا مربعًا وحتى البنتهاوس التي تتكون من 3 غرف وتبلغ مساحتها 2900 قدمًا مربعًا. وتعد شركة جيميني بروبرتيز ديفلوبرز هي ذراع التطوير العقاري لمجموعة جيميني ذات الـ 30 عاماً من الخبرة التجارية الناجحة في مختلف المجالات بما في ذلك النفط والغاز والتجارة، وهي إحدى مجموعات الأعمال المعروفة في الشرق الأوسط والهند. تأسست مجموعة جيميني للتطوير العقاري في عام 1986 من قبل سوداكار راو، وهي مطور عقاري في دبي تسعى إلى إنشاء مواضع مختلفة في القطاع العقاري، تبني وتقدم “المساحات التجريبية” التي تضيف نوعية الحياة لعملائها، ولها وجود راسخ في الهند والشرق الأوسط. وقد غامرت جيميني أيضا في مختلف الأعمال التجارية بما في ذلك الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وترغب في ابتكار أروع المشاريع وبأسلوب راقي من خلال إظهار الخبرة وتوفير مساحات معيشة بأسعار معقولة، وامتد إرثها إلى ثلاثة عقود ومازالت تتطلع إلى أن تصبح لاعباً رئيسياً وقائداً في قطاع العقارات.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pSW