فندق” بلازو ڤيرساتشي” دبي يحتفل بمهرجان الفوانيس الصيني

آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 10:08 صباحًا
فندق” بلازو ڤيرساتشي” دبي يحتفل بمهرجان الفوانيس الصيني

احتفل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، في 16 من فبراير/شباط الجاري بمهرجان الفوانيس الصيني ,وحملت الفعاليات معها فرصة رائعة للتنعّم بالطقس الشتوي المنعش في هذا الفندق الخلّاب المطلّ على خور دبي، حيث تنتظر الزوّار أنشطة ثقافية مسلية، ومأكولات لذيذة ولحظات حافلة بالمرح.

تخلّل الاحتفالات تشكيلة واسعة ممّا لذّ وطاب من المأكولات الصينية التقليدية ومحطّات الطهي الحيّ، إلى جانب العديد من الأنشطة التفاعلية والمسلية، كدي جاي، ودورة تدريبية لتعلّم الأحرف الصينية، واختبار مسلٍّ، وسحب على جوائز رائعة تشمل أقسام لخدمات السبا والعافية والمطاعم والإقامة في الفندق).

وأشرف على تحضير المأكولات الشيف الصيني جايسون تشاو، على تقديم أشهى الأطايب الصينية الأصيلة ,وهو يملك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تحضير الـ”ديم سوم” (dim sum) في الكثير من الفنادق العالمية والمطاعم الفاخرة.

ويعتبر هذا المهرجان بمثابة جنّة لعشّاق الطعام، إذ يشمل المأكولات من أنحاء الصين كافة، مثل الديم سوم بالقريدس، ولفائف الدجاج والفطر، وفطائر اللحم المقلية، ولفائف السبرينغ رولز. أمّا محطّات الطهي الحيّ، فتقدّم الدجاج الحار مع الفستق، واللحم المتبّل مع الفلفل الأسود، والقريدس مع صلصة الحامض والحلو، ونودلز الدجاج، والبرغر بلحم واغيو.

2019-02-28 2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info