فرح شريم… تصاميمي تخاطب كل سيدة وبوحي يروي قصة امراة جمعت الكثير من الخصال

آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 9:55 صباحًا
فرح شريم… تصاميمي تخاطب كل سيدة وبوحي يروي قصة امراة جمعت الكثير من الخصال

تصاميم عصرية بالوان زاهية

الابتكار في ميدان الازياء وعالم الموضة جعل من المصممة الشابة فرح شريم تصنع التحدي في اكتساح هذا العالم المليء بالمنافسة لتدخل في عالم التصميم من واسع ابوابه فتصاميمها التي تتّسم بالأنوثة والجرأة والأناقة العالية وقراءة في الجمال تعطي للمرأة مجال واسع لابراز جمالها.

كثيرة البحث والتجديد وتسعى لفرض البسمة في ميدان امتلأ بأصحاب الخبرة جعل من فرح تصنع لنفسها تحديا جديدا وتصر على الانتصار واكتساح مجال الموضة لتحلق الى العالمية بتصاميم فريدة وأنيقة وقصات متقنة تثري جمال القوام وتضفي عليه مزيداً من الأنوثة، وتجمع بين أصالة الأسلوب وصيحات الموضة العصرية والألوان الإبداعية وجودة الأقمشة.

اما عن دخولها في عالم التصميم فقد اكتشفت فرح شريم شغفها بالازياء و الرسم منذ الطفولة لدرجه كانت تعمل من بنطال الجينز شناتي، ومع مرور الوقت زاد تعلقها بعالم الازياء والموضة فدخلت عالم الموضة من واسع ابوابه بتصاميم تقول عنها “لي بصمتي الخاصة ولمسات التي تخاطب كل سيدة، ام، زوجه، صديقه، اما بوحي فهو عن قصة امرأة فيها الجرأة، و الاناقة، والحشمة، والاهم انها بتعكس الانوثة”.

تصاميم فرح شريم

la_joie_fashion_house

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

2019-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info