عيادات كوزمسيرج تُقدم علاجات حقن الفيتامينات الوريدية كبديل فعال للمكملات الطبية التقليدية

آخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 1:44 مساءً
عيادات كوزمسيرج تُقدم علاجات حقن الفيتامينات الوريدية كبديل فعال للمكملات الطبية التقليدية

أعلنت كوزمسيرج دبي ، عن البدء بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات العلاج بحقن الفيتامينات الوريدية، والتي تتراوح ما بين الفيتامينات، والمعادن، ومزيج عقاقير تعزيز الأداء لمراجعي العيادة من الأصحاء الراغبين بتحسين صحتهم.

ويتضمن حقن الفيتامينات الوريدية حقن الفيتامينات، والمعادن، والمكملات الأخرى في الوريد، وضخها في مجرى الدم المريض مباشرة لإنعاش العناصر الغذائية الحيوية التي يفتقدها. كما يُساعد العلاج بحقن الفيتامينات المرضى في سرعة التغلّب على إجهاد الجفاف، وتطهير الدم من السموم، وترطيب البشرة لمظهر أكثر شباباً، وتعزيز نظام المناعة.

وقال الدكتور وليد العشي، رئيس أطباء مراكز كوزمسيرج: “لاحظ الأطباء مؤخراً بأن ما نسبته 10 بالمائة فقط من المكملات الطبية يمكن امتصاصها عن طريق الجسم. ولكن، عند تقديم العناصر الغذائية عن طريق الوريد، يتم تجاوز جهاز الهضم، بما يتيح إمكانية امتصاص الخلايا لهذه العناصر بنسبة 100 بالمائة”.

وأضاف الدكتور: “إذا كنت تشعر بالخمول، وانخفاض الطاقة، وتقلّب المزاج، فقد يكون قد حان الوقت لإعادة النظر في المكملات الطبية واختيار العلاج بحقن الفيتامينات الوريدية، والتي تُقدم العناصر الغذائية مباشرة إلى مجرى الدم خلال 45-40 دقيقة، فيما قد تستغرق المكملات الطبية التقليدية نحو 3-2 أشهر لظهور النتائج. وقد يُظهر العلاج بالفيتامينات الوريدية النتائج خلال ستة أسابيع”.

وأكمل الدكتور: “رغم إمكانية إعطاء الحقن بسهولة لأي شخص، ولكن يجب تجنب تقديم هذه الحقن إلى النساء الحوامل والمرضعات، ومرضى السرطان أو الفشل الكلوي”.

وتُقدم العديد من العيادات في دولة الإمارات حقن الفيتامينات الوريدية، فيما تتميّز كوزمسيرج دبي بتقديم عناصر فيتامينات مخصصة لكل حالة، وتلبي الحاجات الجسدية لكل مريض، وذلك اعتماداً على نتيجة فحص الدم. وتضم شبكة عيادات كوزمسيرج حالياً 13 عيادة تتيح للمرضى تلقي مجموعة من العلاجات التجميلية والشمولية. وتُقدم معظم العيادات مجموعة من خمسة عناصر، فيما تُقدم كوزمسيرج مجموعة من 10 مزائج متنوعة، يلعب كل منها دوراً مهماً في المساعدة على الحفاظ على صحة المريض على المدى البعيد.

وتشمل قائمة مجموعة حقن الفيتامينات الوريدية المتاحة علاجات غنية بالجلوتاثيون تساعد على مكافحة الشيخوخة، وترطيب البشرة وتجديد شبابها، كما تُساعد في استعادة الكولاجين، وتحارب الإجهاد التأكسدي، وتُطهر الجسد من السموم، والعلاجات التي تتطلب حقن بالبروتين والأحماض الأمينية مثل الكارنيتين التي تُساعد في فقدان الوزن وتعزيز مستويات الطاقة، وغيرها الكثير.

وتُقدم كوزمسيرج، بالإضافة إلى حقن الفيتامينات الوريدية، خيار الحقن العضلي والتي تتميّز بالفعالية من حيث التكلفة، وكونها لا تستغرق وقتاً. وتشمل قائمة الحقن العضلية المتاحة مضادات الأكسدة لتعزيز العافية، و”ب12″ لتعزيز الطاقة، وبيوتين للحقن العضلي للشعر والأظافر، ومركب فيتامين “ب” للشعر والبشرة وتعزيز الطاقة، وفيتامين “د” لتقوية المناعة.

2018-07-16 2018-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info