علاج رائع يشفي من السعال في ليلة واحدة!

11 مايو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 3:46 مساءً

p1-jpg-34425428988423941_882020_large

يستطيع العسل بمساعدة الضمادة على التخلص من السعال المزمن خلال ليلة واحدة فقط ,فالعسل أداة فعالة من شأنها أن تزيل السعال بين عشية وضحاها وخصوصا اذا استخدمت مع الضمادة مثل ما سوف نتعرف من خلال هذه المقالة بالصور ,ينصح باستخدام هذا العلاج للأطفال وحتى البالغين أيضاً . المكونات التي سوف نحتاجها لإعداد ضمادة العسل . ملعقة من العسل . ملعقة من الدقيق. زيت نباتي. شاش . منديل. ضمادة . طريقة التحضير : نقوم بمزج الدقيق مع العسل جيداً حتى نحصل على خليط متجانس .

تجنب وضع الخليط على يدك حتى لايلتصق . من الأفضل إضافة قليل من الزيت فوق الخليط ثم قم بإضافة الدقيق . ضع الخليط على منديل ثم اتمامه في الشاش . ضع الخليط على الصدر أو الظهر بمساعدة الضمادة ,ينبغي ارتداء الملابس مباشرة بعد وضع الضمادة . يجب ترك هذا العلاج لمدة ثلاث ساعات على الأقل ,بالنسبة للأطفال تركه أثناء فترة النوم ,في حين البالغين يمكنهم الإحتفاظ به لوقت أطول . خلال وضع هذا العلاج يجب التغطي جيداً أثناء النوم حتى تتعرق ,يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا العلاج يمكن أن يتكرر لعدة أيام متتالية ,لكن في المرة الأولى سوف تلاحظ تحسن كبير.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-cuT