«عزيزي» تطور ثاني أطول ناطحة سحاب في دبي

19 مارس 2018 آخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 9:44 صباحًا

image (4)

تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، بدء الأعمال الإنشائية في أحد أبرز مشاريعها حتى الآن، خلال الربع الثالث من عام 2018. وسيمثل المشروع، عند إنجازه، أحد أبرز ناطحات السحاب في دبي. وسيصل ارتفاع البرج الجديد، الذي يقع على طريق الشيخ زايد، إلى 570 متراً، وسيتألف من 122 طابقاً. وعند اكتماله، يتوقع أن يكون ثاني أطول ناطحة سحاب بدبي، وبين الأكثر ارتفاعاً على مستوى العالم. وتبلغ تكلفة البرج الجديد، 3 مليارات درهم، وسيضم شققاً سكنية، موزعة على 100 طابق، بالإضافة إلى فندق يتألف من 22 طابقاً.

تصميم

وتتعاون شركة عزيزي للتطوير العقاري، مع شركة أتكينز للهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، وذلك من أجل الإشراف على تصميم البرج الجديد، وتوظيف خبراتها للخروج بتصميم يتماشى مع المكانة العالمية للإمارة. تحمل الشركة سجلاً متميزاً في هذا المضمار، إذ أشرفت على تصميم مترو دبي، وبرج العرب، وفايف جميرا فيليدج. وقامت شركة أتكينز بتطوير وتحديث التصميم الأصلي، بناءً على التوصيات المقدمة من شركة عزيزي للتطوير العقاري. ويتوقع أن تبدأ أعمال البناء والإنشاء في البرج الجديد، خلال الأشهر القليلة القادمة، على أن يتم تسليمه بين عامي 2021 و2022.

وقال مرويس عزيزي رئيس مجموعة عزيزي: سعداء بالإعلان عن تطوير أحد أطول الأبراج في دبي، ما يجسد رؤيتنا التطويرية، التي فاقت حدود الابتكار. وسيشكل البرج بعداً جمالياً على شارع الشيخ زايد، وسينافس أكثر ناطحات السحاب شهرة حول العالم، من حيث الحجم وجودة التصميم. بالإضافة إلى ذلك، سيعزز البرج الجديد، مكانة دبي كمركز عالمي للعقارات والرفاهية والسياحة، إضافة إلى جاذبيتها كوجهة رائدة لبعض أبرز ناطحات السحاب المعروفة على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى البرج الجديد، تعمل عزيزي للتطوير العقاري حالياً، على تطوير أكثر من 200 مشروع، أبرزها، مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا، الذي يعد أحد المشاريع البارزة في منطقة ميدان ون، وعزيزي فكتوريا، المشروع متعدد الاستخدامات في دستريكت 7، بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-oRg