عبق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يفوح من حلبة مرسى ياس

5 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 10:36 صباحًا

حلبة مرسى ياس تقدم عروضًا مذهلة على تجارب قيادة السيارات ضمن حملة هدايا شهر ديسمبر

Jaguar F-Type Driving Experience at Yas_-6 (2)

تقدم حلبة مرسى ياس لعشرات الآلاف من محبي ومتابعي رياضة السيارات تجربة قيادة مميزة ومستوحاه من أجواء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 أبوظبي طيلة شهر ديسمبر لتضفي على تجارب القيادة قيمة مضاعفة من المتعة والإثارة ضمن أجواء لائعة.

وكانت حلبة مرسى ياس قد كشفت عن باقات خاصة لتجارب القيادة وذلك ضمن حملة هدايا شهر ديسمبر، مع التخفيضات المذهلة للراغبين بخوض تجارب قيادة مجموعة من أروع السيارات الفاخرة، والتي تتضمن قيادة مرسيدس إي.إم.جي جي.تي.إس.

وتمثل هذه التجارب أفضل فرصة لمحبي التشويق والإثارة تدخلهم إلى أجواء مماثلة لسباق الفورمولا1، وليشعرون بشعور أبطال الفورمولا1 عند الضغط على دواسة البنزين في سيارة فورمولا ياس 3000 ذات المقعد الواحد والمزودة بمحرك بست أسطوانات، أو حتى الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة في سيارة جاكوار اف تايب أو قيادة أستون مارتن جي تي 4 على مضمار الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس.

وسيحظى كل من يرغب بشراء احدى باقات تجارب الحلبة، بتخفيض بنسبة 50 بالمائة على تجربة الركوب على متن سيارة “راديكال إس إس تي” طيلة شهر ديسمبر.

تفاصيل عن تجارب القيادة: – اشترِ تجربة قيادة سيارة جاغوار مقابل 1300 درهم إماراتي، واحصل على قسيمة تخفيض بنسبة 50 بالمائة على تجربة الركوب على متن سيارة راديكال إس إس تي طيلة شهر ديسمبر. – اشترِ تجربة قيادة سيارة مرسيدس جي تي إس مقابل 1500 درهم إماراتي، واحصل على قسيمة تخفيض بنسبة 50 بالمائة على تجربة الركوب على متن سيارة راديكال إس إس تي طيلة شهر ديسمبر. – اشترِ تجربة قيادة سيارة ياس 3000 مقابل 1750 درهم إماراتي، واحصل على قسيمة تخفيض بنسبة 50 بالمائة على تجربة الركوب على متن سيارة راديكال إس إس تي طيلة شهر ديسمبر. – اشترِ تجربة قيادة سيارة آستون مارتن مقابل 1750 درهم إماراتي، واحصل على قسيمة تخفيض بنسبة 50 بالمائة على تجربة الركوب على متن سيارة راديكال إس إس تي طيلة شهر ديسمبر.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mYc