“الموارد البشرية بالإمارات”: 8500 معاملة لتشغيل العمالة المساعدة خلال شهرين

أخبار الإمارات
22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الموارد البشرية بالإمارات”: 8500 معاملة لتشغيل العمالة المساعدة خلال شهرين
5922161_1024

قالت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية، إنها تلقت نحو 8500 ألف معاملة تقدم بها متعاملون منذ 21 مايو الماضي وحتى 19 يوليو الحالي لتشغيل العمالة المساعدة وذلك من خلال مراكز الخدمة “تسهيل” القائمة في إمارات عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

وقالت عائشة بالحرفية وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة، في بيان، اليوم السبت، إن حصر استقبال طلبات المتعاملين الراغبين بتشغيل العمالة المساعدة بمراكز الخدمة “تسهيل” في المرحلة الحالية يأتي انطلاقا من سعي وزارة الموارد البشرية والتوطين نحو تقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

وأضافت أن حصر الخدمة بالمراكز يضمن سرية معلومات وبيانات المتعاملين وأمن ملفاتهم وحمايتها خصوصا في ظل إشراف وزارة الموارد البشرية والتوطين على عمل هذه المراكز التي يديرها القطاع الخاص بكوادر وطنية.

وقالت وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمالة المساعدة، إن جميع الطلبات التي وردت من مراكز الخدمة إلى الوزارة منذ 21 مايو الماضي وحتى 19 يوليو الحالي تمت معالجتها إلكترونيا، وشملت 2458 معاملة في عجمان و2267 معاملة في أم القيوين و2968 معاملة أخرى في الفجيرة إضافة إلى 782 معاملة تلقتها مراكز الخدمة في رأس الخيمة.

يذكر أن العمالة المساعدة هم الذين يؤدون خدمات إلى الأسر ومنهم الحارس ومدبرة المنزل والطباخ والمزارع والسائق الخاص ومربية الأطفال وغيرها من المهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.