عاشقة الأرقام القياسية دبي تعرض أغلى حبة “كمأة” في مزادٍ خيريّ

آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:23 صباحًا
عاشقة الأرقام القياسية دبي تعرض أغلى حبة “كمأة” في مزادٍ خيريّ

تتجهز إمارة دبي في الـ12 من شهر نوفمبر الجاري لبيع أغلى حبة “كمأة” في العالم في مزاد خيريّ يقام للمرة الأولى في دولة عربية.

ومن المقرر أن يقام المزاد الخيري في فندق ومركز مؤتمرات “لو ميريديان” دبي، حيث ستعرض 5 حبات من “الكمأة” النادرة بالتزامن مع “هونغ كونغ” وقلعة غرينزان في ألبا الإيطالية، الموقع التاريخي للمزاد، عبر بث حي في كل العالم.

ومن المتوقع أن يجمع المزاد، الذي يقام بالتعاون مع مستشاري المطاعم الإيطالية، والصناعة والتجارة الإيطالية، مبلغًا يصل إلى حوالي 580 ألف دولار، سيُتبرع بها للبحوث الطبية بهدف التقدم في العلم في مؤسسة الجليلة غير الربحية، والتي أسسها نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ويقول “آيرا بيفا”، المدير العام لمستشاري المطاعم الإيطالية، إن السبب من وراء قرار جلب المزاد إلى دبي يتمثل بأن “دبي هي المكان المناسب لتحطيم رقم قياسي جديد لأكبر حبة كمأة بيضاء تباع في تاريخ مزادات الكمأة العالمية”.

وسيستضيف المزاد شخصيات مختارة للمشاركة فيه، حيث ستعرض كل قطعة من الكمأة مع مطعم محلي مختلف، سيوفر للفائز بالمزاد تجربة طعام حصرية لثمانية أشخاص كجزء من مزايدته، كما ستُحضر حبات الكمأة للمشتري الرابح وتُقدم له، على يد أشهر الطهاة في المدينة، مثل ريف عثمان وغاري رودس.

2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info