شوكولاتة بالديدان في العقبة.. شاهد الصور

16 يونيو 2012 آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2012 - 9:14 صباحًا

فوجئ احد المواطن “ن – ن ” من سكان العقبة جنوب الاردن ومينائها الوحيد  بوجود ديدان في الشوكولاتة التي ابتاعها من إحدى المحلات التجارية المتواجدة في سوق العقبة.

وبحسب رواية المواطن انه بعد احظاره الشوكولاتة من احدى المحلات وقبل قيامة بتقديمها للضيوف الذي حضروا للمباركة له بالمولود الذي رزق به  وعند فتحه للعلبة لتذوق حبة  فوجئ بوجود ديدان في حبة الشوكولاتة  بمنظر يدعوا الى الاشمئزاز .

وبعدها قام المواطن المغلوب على امره بحمل ما اشتراه من الشوكولاتة وعاد الى الامكان الذي اشتراه منه ليعيده له الا ان صاحب المحل رفض ان يعيده له وان يدفع له ما تقاضاه من ثمن بحجة ان المستهلك وضعها تحت الشمس مما ادى الى تلفها، ما جعل المواطن يصر على ارجاعها وتقاضي ثمنها مما ادى الى التوتر بين الطرفين منهي الامر بفوز صاحب المحل ليضرب المستهلك راسه بعرض الحائط غير ابها بالنتائج ايا كانت.

يذكر ان مواد تموينية تباع في اسواق العقبة بالكيلو تحت اشعة الشمس ولا يوجد عليها تاريخ للإنتاج او انتهاء الصلاحية  تباع من قبل تجار لا يهتمون لصحة المواطن وفي غياب شبه تام للجهات الرقابية

أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • esraa abdallh

    esraa abdallh
  • صاحب الخبر

    صاحب الخبر

المصدر :http://wp.me/p70vFa-2cT