شرطة دبي ومجموعة “أباريل جروب” تحصلان على تكريم مرموق من “سوبربراندز”

4 يوليو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 10:22 صباحًا

59 علامة تجارية تحظى بلقب “سوبربراندز” للعام 2018 في حفل مميز

Apparel Group receives Special Award at Superbrands 2018

أعلنت “سوبربراندز”، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية، عن تكريم شرطة دبي نظراً لجهودها التي تتجاوز المعايير الواردة في بيان رسالتها على مدى عدة عقود، وحصول مجموعة “أباريل جروب” علة لقب “الخدمات المميزة في قطاع التجزئة” – وذلك ضمن فعالية جوائز سوبربراندز السنوية الرابعة عشرة، والتي أقيمت في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.وتسلم الجوائز كل اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والسيد نيراج تكشنداني، المدير المالي لمجموعة أباريل جروب. وقد حصلت تسعة وخمسون علامة تجارية رائدة من الإمارات على لقب “سوبربراندز” المرموق، كما شهدت الفعالية الكشف عن كتاب سوبربراندز 2018، في الحفل الذي يعتبر بمثابة أوسكار العلامات التجارية، إلى جانب تكريم أقوى العلامات في الإمارات.

وفي هذا الصدد قال السيد مايك إنغلش، مدير سوبربراندز الشرق الأوسط: “تقوم شرطة دبي على خمس ركائز أساسية هي الشفافية والتعاون والعدالة والاحترافية وروح الفريق، لتسعى بدأب لمنح المواطنين والمقيمين أعلى مستويات الأمن والسلامة على الرغم من وجود عدد كبير من الجنسيات والثقافات المختلفة. وقد نجحت شرطة دبي على مدى السنوات في إرساء العلاقات الجيدة مع المجتمع متعدد الأعراق والجنسيات والخلفيات الاجتماعية، فيما توفر الأمن والسلامة في انحاء المدينة لحماية حقوق الأفراد والمؤسسات. أصبح اسم شرطة دبي رديفاً للمؤسسة الموثوقة الودودة والتي تتمتع بمستويات رفيعة من الابتكار والاستباقية، ونتشرف بمنح شرطة دبي هذا التكريم الخاص لقاء نجاحها المبهر في حماية المجتمع مع الحفاظ على اللمسة الإنسانية البارزة.”

يشار إلى أن شرطة دبي تأسست عام 1956 وتعتبر من أفضل المؤسسات الأمنية على كافة المستويات محلياً وإقليمياً وعالمياً، إذ تضم في صفوفها ما يزيد على خمسة عشر ألف موظف يتمتعون جميعاً بمستوى رفيع من التدريب والتخصصات المتعددة.

وفي تعليقه على الفوز المستحق لمجموعة أباريل جروب، قال السيد مايك إنغلش، مدير سوبربراندز الشرق الأوسط: “يسعدنا الإعلان عن حصول مجموعة أباريل جروب على لقب التميز بفضل التزامها المستمر وإنجازاتها الرائعة في مجال خدمة وتجربة العملاء في قطاع التجزئة. ففي حقبة تتاح فيها خيارات لا محدودة، يصبح من الصعب استدامة الأفضلية التنافسية دون اتباع منهج مختلف وفريد في إشراك العملاء وفهم شخصياتهم ورغباتهم ودوافعهم للشراء. ومن خلال أكثر من 1750 متجراً و75 علامة تجارية و12 ألف موظف يعملون لدى المجموعة في أربع قارات، تمكنت أباريل جروب من بناء أعمال منافسة ومستدامة بفضل فريق عملها وابتكارها الدائم وتميزها في تقديم الخدمات النوعية والمنتجات عالية الجودة للعملاء والمجتمع – ونتشرف في سوبربراندز بمنح لقب “الخدمات المميزة في قطاع التجزئة” للمجموعة.”

تأسست مجموعة “أباريل جروب” عام 1999 وهي علامة عالمية للأزياء تتمتع بتواجد كبير لا يقتصر على الإمارات والكويت وقطر والبحرين وعمان والسعودية، بل ازدهرت مؤخراً في أسواق الهند وجنوب إفريقيا وبولندا وسنغافورة والأردن وإندونيسيا وتايلند وماليزيا. تعمل المجموعة من خلال استراتيجيات واضحة ومحددة لدخول الأسواق الناشئة مثل هنغاريا وباكستان ومصر والفلبين. وتدير المجموعة علامات تجارية من مختلف أنحاء العالم تأتي من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم أسماء مرموقة في عالم الأزياء والأحذية ولواز م الحياة الراقية من أمثال تومي هيلفيغر وجوسي كوتور ونوتيكا وألدو وناين وست وإيروبوستال وتيم هورتنز وكولد ستون كريمري وإنغلوت وريتشوالز وغيرها الكثير.

وفي الوقت الذي شاركت فيه أكثر من ألفيّ علامة تجارية رائدة في الإمارات العربية المتحدة سعياً للحصول على لقب سوبربراندز المرموق، فقد حققت تسعة وخمسون منها فقط نسبة تفوق 80% من إجمالي الدرجات، لتحصل من مجلس سوبربراندز على اللقب الذي يمثل مصادقة هامة وشهادة أكيدة على تميز العلامة التجارية أمام العملاء والإعلاميين والموردين والمستثمرين والموظفين. ولم يقتصر التصويت هذا العام على مجلس العلامة فقط، إذ تمت دعوة أكثر من 2000 من كبار المدراء وخبراء التسويق المدعوين للتصويت للعلامات المرشحة.

يساهم برنامج “سوبربراندز” في تكريم ومكافأة أعلى المعايير في العلامات التجارية، وقد تمكنت المؤسسة على مر السنوات من اكتساب مكانة عالمية متميزة كجهة مستقلة ومحكمة في مجال تفوق العلامات التجارية وتميزها. تلتزم المؤسسة تجاه الترويج للعلامات التجارية الاستثنائية ومجالاتها في المنطقة.

أما كتاب “سوبربراندز” للعام 2018 فهو كتاب يضم نبذة من صفحتين عن كل علامة تحمل لقب “سوبربراندز”، يتتبع نشأتها وتطورها ويقدم ملامح سريعة عن كل ما يهم القارئ حول العلامة التجارية وحقائق مثيرة عنها وعن إنجازاتها الفريدة، وقد تم الكشف عنه خلال الفعالية.

واختتم السيد إنغلش حديثه بالقول: ” تسرنا مشاركة مزيد من العلامات التجارية المحلية هذا العام، حيث تضمنت قائمة الفائزين عدداً من العلامات الجديدة في الأسواق بالإضافة إلى الأسماء العالمية البارزة. ونؤكد بأن الظهور في كتاب سوبربراندز أفضلية رائعة تساهم في إبراز نقاط قوة المؤسسة وتعزيز قيمة علامتها التجارية.”

أعضاء مجلس “سوبربراندز” الإمارات العربية المتحدة:

• جون براش، المؤسس والمدير التنفيذي لدى براش براندز. • ليلى سهيل، الرئيس التنفيذي، مهرجان دبي للتسوق. • جون دايكين، خبير العلامات التجارية • مشعل كانو، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كانو في الإمارات وعمان • كولم ماكلولين، المدير التنفيذي في سوق دبي الحرة • هالة بدري، المستشار الأول للرئيس التنفيذي واتصالات المجموعة، أدنوك • مايك إنغلش، مدير “سوبربراندز” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا • د. رام بوكساني، رئيس مجموعة آي تي إل كوزموس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qSp