دبي تطرح 350 رقما للبيع في مزاد الالكتروني

info
أخبار الإمارات
info23 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
دبي تطرح 350 رقما للبيع في مزاد الالكتروني
دبي تطرح 350 رقما للبيع في مزاد الالكتروني
دبي تطرح 350 رقما للبيع في مزاد الالكتروني
دبي تطرح 350 رقما للبيع في مزاد الالكتروني

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 23 يناير 2021 -الكثير من الاشخاص يسعون الى اقتناء ارقام مميزة سواء لسياراتهم أو دراجتهم ويسعون جاهدين للحصول عليه، وقد يدفعون المبالغ الطائلة لأجل ذلك.
وتعد هذه الفئة من الأشخاص، وتحديدًا سكان مدينة دبي قد يحظون بفرصة الحصول على رقمهم المميز، حيث تعتزم هيئة الطرق والمواصلات بدبي طرح 350 رقمًا ثنائيًّا وثلاثيًّا ورباعيًّا وخماسيًّا مميزًا للوحات المركبات الخصوصية من الفئات:
والكلاسيكية، بالإضافة إلى الدراجات النارية ذات الرمز 2، وذلك في أول مزاد إلكتروني لها خلال العام الجاري 2021، وهو المزاد الإلكتروني الـ63 في سلسلة مزاداتها الإلكترونية للأرقام المميّزة للوحات المركبات.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التسجيل في هذا المزاد الإلكتروني سيبدأ اعتبارًا من يوم غدًا الأحد الموافق 24 يناير الجاري، فيما سينطلق المزاد يوم الأحد القادم الموافق 31 يناير في الساعة الثامنة صباحًا ويستمر لمدة 5 أيام فقط.
أما شروط المشاركة في المزاد فتتلخص بأن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، فضلاً عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 5 آلاف درهم، إضافة إلى 120 درهمًا تُدفع كرسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين أم رمول، والبرشاء، وديرة، كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو من خلال التطبيق دبي درايف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.