«دبي البحري» ينظم سباقين للشراعية الحديثة والمحلية

20 مارس 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:33 صباحًا

image (6)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يومي الجمعة والسبت المقبلين تظاهرتين رياضيتين بحريتين، الحدث الأول إقامة سباق الجولة الثانية للشراعية الحديثة «دبي جونيور ريغاتا»، والحدث الثاني انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، ويجئ تنظيم الحدثين ضمن البرنامج الزمني للسباقات البحرية في الموسم الرياضي 2017-2018 .

وفي إطار الفعاليات التي ينظمها النادي في عام زايد 2018، حيث نظم النادي منذ بداية العام 9 أحداث رياضية بحرية مختلفة في سباقات القوارب السريعة والدراجات المائية والشراعية الحديثة وكايت سيرف ويترقب إقامة حدثين آخرين يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ترتيبات الحدثين

وتابعت اللجنة المنظمة ومنذ فترة الترتيبات المتعلقة بتنظيم الحدثين الكبيرين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين مع النادي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، كما تراقب كافة التقارير الخاصة بحالة البحر وتوقعات الطقس في اليومين المقبلين من أجل ضمان إقامة السباق في أفضل الظروف واختيار المسار المناسب للسباق والذي يتوقع أن يحمل روح التنافس بين كافة المشاركين خاصة .

وأنه يعتبر البروفة الأخيرة قبل المشاركة في أغلى سباقات الموسم الرياضي البحري سباق القفال رقم 28، وأخطرت اللجنة المنظمة كافة النواخذة والملاك المشاركين في نشاط السباقات البحرية التراثية بفتح باب التسجيل وتأكيد المشاركة في السباق بالحضور إلى مقر النادي أو عبر الهاتف، حيث سبق وأن تم التسجيل للسباق في هذه الجولة قبل أن يصدر قرار تأجيل السباق بسبب الأحوال الجوية وعدم ملاءمة حالة البحر لظروف وطبيعة السباق، حيث تسعى اللجنة المنظمة دائماً لإنجاح كافة التظاهرات بإقامة السباق في أفضل الظروف.

5 فئات

وسيكون شاطئ جميرا مقابل مركز ميركاتو للتسوق، مسرحاً لإقامة منافسات سباق دبي للشراعية الحديثة (دبي جونيور ريغاتا) والذي يقام للمرة الثانية في نفس المكان وذلك في إطار خطط النادي للاهتمام بهذه الرياضة وإعادة إحياء نشاطها وسوف يتنافس المشاركون على ألقاب 5 فئات مختلفة هي (اوبتمست -مواليد 2003) و(اوبتمست -ناشئين مواليد 2007) و(اوبتمست- سيدات 2003) و(قوارب ليزر 4.7 – مواليد 2001) و(ليزر 4.7 – سيدات مواليد 2001).

مواهب

تستقطب بطولة دبي جونيور ريغاتا للشراعية الحديثة، مشاركة العديد من المواهب والذين يمثلون أندية الدولة التي تشارك في أنشطة وفعاليات اتحاد الإمارات للشراعية والتجديف الحديث ومن بينها نادي تراث الإمارات ونادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ونادي الحمرية الثقافي الرياضي ونادي دبي للزوارق (دوسك) ونادي الحمرا في رأس الخيمة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-oSM