“داماك” تستكمل مرحلة جديدة في “أيكون سيتي”

آخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 9:15 صباحًا
“داماك” تستكمل مرحلة جديدة في “أيكون سيتي”

كشفت شركة داماك العقارية عن استكمال مرحلة جديدة في مشروع ” أيكون سيتي” بإمارة دبي.

وأشارت الشركة في بيان صحفي إلى أنه تم صب أكثر من 289 ألف قدم مكعبة من الخرسانة خلال 30 ساعة عمل، مع استخدام ما يزيد على 1500 طن متري من الفولاذ المسلح.

ومع استكمال أعمال إنشاء الأساس بنجاح، بات من الممكن البدء ببناء الأعمدة الرئيسية والجدران الأساسيّة؛ الأمر الذي سيمهد الطريق أمام إنجاز هذا المشروع المرموق الذي سيثري مشهد الأفق العمراني لمدينة دبي.

وكان حسين سجواني رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية وقّع في مطلع أكتوبر الجاري اتفاقية شراكة دولية مع دار الأزياء العالمية “روبرتو كافالي.”

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق أول فندق من سلسلة فنادق “أيكون”، الذي سيحمل لمسات الديكورات الداخلية الأنيقة من تصميم الدار، وليجمع بذلك بين فخامة تصاميم “روبرتو كافالي” ونموذج الرفاهية الذي تتبناه “داماك العقارية” في عقاراتها بدبي.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع انطلاق “سيتي سكيب”، ويمثل المشروع الجديد صفحةً جديدة في مسيرة العلامة الناجحة في قطاع العقارات الفاخرة.

وتم عرض لمحة حصرية عن أول فندق يحمل توقيع “روبرتو كافالي” وتصاميمه التي تعكس الطابع الجذاب والحيوي لتشكيلة الدار الفلورنسية لموسم ربيع وصيف 2019، على هامش أسبوع الموضة في ميلانو. وتم الإعلان عن البدء بالعمل على إنشاء هذا الفندق الرائد مطلع عام 2019.

وتتمثل المنشأة الأولى التي تجمع العلامتين بفندق رائد من فئة 5 نجوم يضم 220 غرفة مجهزة بتصاميم “روبرتو كافالي” الجذابة ضمن مشروع “الصفوح” في دبي مارينا على بعد دقائق من بعض أهم المعالم السياحية الأشهر في العالم.

وسيشرف برج الفندق على المشاهد الساحرة لأفق مدينة دبي للإعلام وممشى مرسى دبي، فيما يضم فندق “روبرتو كافالي” مسبحاً يتماهى مع الأفق مع إطلالةٍ حصرية على نخلة جميرا.

2018-10-31 2018-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info