“أغذية” تطلق خمسة منتجات مبتكرة خلال مشاركتها في “جلفود 2019”

أخبار الشركات
18 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أغذية” تطلق خمسة منتجات مبتكرة خلال مشاركتها في “جلفود 2019”

ggr 2019 02 18 - مجلة مال واعمال

أعلنت مجموعة أغذية ش.م.ع، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق منتجين مبتكرين جديدين، وذلك بهدف تلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة، ما يبرز التزامها بتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير منتجات مبتكرة.

وكشفت “أغذية” النقاب عن منتج “العين زيرو برومات”، أول مياه شرب معبأة خالية من البرومات في المنطقة، بالإضافة إلى “دقيق المطاحن الكبرى المدعم بفيتامين د”، الأول من نوعه في المنطقة. وجاء الإعلان عن تفاصيل المنتجين خلال مؤتمر صحفي حصري على هامش فعاليات معرض “جلفود 2019” المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17-21 فبراير الجاري، ما يسلط الضوء على جهود “أغذية” الحثيثة والمتواصلة لدمج الابتكار في قطاع الأغذية والمشروبات لضمان تلبية احتياجات وتوقعات المستهلكين المتغيرة والمتطورة، ودعم صحتهم ورفاهيتهم.

وأشارت “أغذية” إلى أن “العين زيرو برومات”، هي مياه شرب معبأة خالية من مركب البرومات، وهي نتاج تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية، وستكون متاحة في الصيدليات والمستشفيات خلال شهر مارس من هذا العام. وتعتبر مياه “العين زيرو برومات” خفيفة على الكلى لجميع الأعمار، وهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، كما تعد الخيار الأمثل خلال فترة الحمل.

وأوضحت المجموعة أن “دقيق المطاحن الكبرى المدعم بفيتامين د”، هو دقيق متعدد الاستعمالات يحتوي على 100? من إجمالي احتياجات الفرد اليومية لـ”فيتامين د”، وذلك لمواجهة نقص “فيتامين د” الشائع في الإمارات. وسيكون “دقيق المطاحن الكبرى المدعم بفيتامين د”، متاحاً في متاجر البيع بالتجزئة و”الهايبرماركت” بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مارس 2019.

وبهذه المناسبة، قال سعادة المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية: “يأتي التزامنا بإضافة قيمة ملموسة للمستهلكين والمساهمين على رأس أولوياتنا. ونفخر بإطلاق منتجات (أغذية) المبتكرة بالتزامن مع شهر الإمارات للابتكار، ما يدعم صورتنا الإيجابية في أعين المستهلكين ويبرز جهودنا المبذولة لترسيخ مكانتنا في الأسواق التي نعمل من خلالها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.