حلبة مرسى ياس تحتفل بعيد الفطر

10 يونيو 2018 آخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 1:27 مساءً

خصومات مميزة على تجارب القيادة والكارتينج لتضحي حلبة مرسى ياس المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء

JOR21960

أطلقت حلبة مرسى ياس مجموعة متنوعة من العروض الشيقة التي تشمل تجارب القيادة والكارتينج وغيرها من الأنشطة والفعاليات الحافلة بالمتعة والتي تناسب جميع أفراد العائلة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتينج في الدولة باقة مميزة ليومي 14 و 15 يوينيو لخوض تجربة مميزة من السباقات الحماسية مع الأصدقاء ودخول أجواء المنافسة في الكارتينج على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي من مسار الحلبة، موطن سباق الفورمولا1 الشهير والأكثر تميزًا في العالم.

كما وتلبي حلبة مرسى ياس رغبات الآلاف من الراغبين بتجربة القيادة على مسار الحلبة أو الركوب إلى جانب أحد السائقين الخبراء في الحلبة مع فعاليات القيادة في ياس، إذ تطلق مجموعة من العروض الخاصة ليوم السبت 16 يوينو بخصومات تصل إلى 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو، بينما تستمر الخصومات التي تصل إلى 25% على بقية تجارب القيادة طيلة أشهر الصيف.

وتتميز حلبة مرسى ياس بأسطولها الفاخر من السيارات الرياضية المميزة ومنها أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس كوبيه، وسيارة فورمولا ياس 3000 التي تضفي على تجارب القيادة مزيدًا من الحماس والإثارة وتضمن للجميع لحظات رائعة لاتنسى.

تعتبر “كارت زون ياس” الوجهة المثلى لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج للأطفال، إذ توفر أسطولاً من سيارات الكارتينج للصغار، وتفتتح حلبة مرس ياس مضمار كارت زون ياس والذي يمتد لمسافة 800 متر يوميًا من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، وتبدأ الأسعار من 60 درهمًا إماراتيًا للأطفال و 120 درهمًا إماراتيًا للبالغين.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الفعاليات والأنشطة التي توفرها حلبة مرسى ياس بمناسبة عيد الفطر:

تجارب الكارتينج الفائقة في الجزء الشمالي من الحلبة: توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتنيج في الدولة فرصة لاختبار مهاراتهم في قيادة سيارات الكارتينج وخوض المنافسات على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي مسار من الحلبة موطن سباق فورمولا1 الشهير.

وتوفر تجارب الكارتينج المعدات الأساسية للسباق مثل الخوذ والقفازات ولباس السباق وأغطية السلامة بالإضافة إلى حصة تدريبية يقدمها مدربو الحلبة يتخللها ملاحظات حول السرعة التي يمكن الإعتماد عليها للمنافسة مع عائلتك أو أصدقائك، كما سيتم تزويد جميع المشاركين بنتائج السباق لتعريفهم بمستوى أدائهم. ونظرًا للشعبية المتزايدة على تجارب الكارتينج الفائقة ينصح بالحجز المسبق لضمان توفر أماكن لجميع الراغبين بخوض هذه التجربة المميزة.

من شروط المشاركة في هذه التجارب أن يتجاوز عم السائق 18 عامًا، ولا يشترط أن يكون خبيرًا أو لدية رخصة قيادة، يستمر العرض لمدة يومين 14 و 15 يوينو 2018 وبسعر 170 درهم إماراتي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

للحجز يرجى الاتصال على 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 659 9800 للتحقق من توفر الأماكن.

تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد أمهر السائقين المحترفين مع فعاليات القيادة في ياس: توفر حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد أمهر السائقين المحترفين وبخصومات مميزة تصل نسبتها إلى 50% وذلك يوم السبت يوينو ، وتحت إشراف فريق مختص. يمكن لرواد الحلبة التمتع بقيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس، وسيارة فورمولا ياس 3000. وتشمل هذه الخصومات قيادة فيراري جي تي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qp8