شاهد: بسبب “عطسة أمه” طفل يدخل فى نوبة ضحك هيستيري

منوعات
17 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شاهد: بسبب “عطسة أمه” طفل يدخل فى نوبة ضحك هيستيري
9999028151 - مجلة مال واعمال

ساهمت ضحكة هيستيرية لطفل في انتشار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثقت أم امريكية من ولاية مسيسيبي لحظة رائعة عاشتها عندما دخل طفلها في حالة ضحك هيستيري بسبب “عطاسها”، وأظهر الفيديو الطفل وهو جالس على كرسيه، بينما تطعمه الغذاء.

وأثناء ذلك عطست والدته، وهو ما وجده مضحكا تماما.

وقررت الأم أن تعيد حركة “العطس” حتى يضحك ابنها بهذه الصورة الطريفة إلا أن عطسها هذه المرة مجرد تمثيل فقط لتجعل طفلها ينفجر في نوبات الضحك التي جذبت آلاف المشاهدات على مواقع السوشيال ميديا، وبين مواصلة الطفل الصغير الضحك وتمثيل أم الأمريكية العطس، انتابتها هي الأخرى حالة ضحك حتى البكاء.

وفي موقف لطفل آخر ولكن مبكى هذه المرة، وثقت أم تعيش في مدينة ناشفيل بولاية جورجيا الأمريكية لحظات مؤثرة لبكاء طفلها عندما شاهد والدته وهى تضع قناع من الطين على وجهها، حيث أظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، ردة فعل طفل الذي يبلغ من العمر 8 شهور وهو مرتمى في أحضان والده ويبكى عندما شاهد والدته تضع قناعاً من الطين على وجهها، وقابلت الأم بكاء طفلها بالاعتذار له حتى يكف عن البكاء.

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/imgad?id=CICAgKDnyNWAVRDQAhiYAjIIn1pbpzCnvdk

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.