تحدٍ غريب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. و”ناسا” تتدخل

منوعات
17 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحدٍ غريب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. و”ناسا” تتدخل

9999027912 - مجلة مال واعمال

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مئات المقاطع تحتاسم “تحدي المكنسة”، حيث انتشرت خلال الأيام الماضية فيديوهات يظهر خلالها أشخاص ومشاهير بإيقاف المكانس بشكل عمودي بمفردها بزعم أن الجاذبية الأرضية زادت في توقيت معين .

وانتشر التحدي بين النشطاء بزعم أن وكالة “ناسا” للفضاء ذكرت أن يوم الإثنين الماضي  الموافق 10 فبراير هو اليوم الوحيد الذي يمكن أن تقف فيه الأشياء بمفردها، بفضل قوة الجاذبية الأرضية التي تزداد في هذا اليوم بسبب محاذاة الكواكب لبعضها.

مع الانتشار الكبير للتحدي الغريب وتفاعل معه مشاهير قاموا بنشر مقاطع فيديو لهم عبر حساباتهم  وهم يقومون بإيقاف المكانس، وهو ما اضطر وكالة “ناسا” للكشف عن حقيقة تصريحها عن الجاذبية .

وقالت وكالة الفضاء “ناسا” عبر حسابها على موقع تويتر”إن الأمر لا يعدو كونه عملية توزان فقط ويمكن أن تحدث في أي يوم من أيام السنة، وليس في 10 فبراير دون غيره، واستعانت بمقطع فيديو لرائد فضاء وعالمة وهما يقومان بإيقاف المكنسة في اليوم التالي “الثلاثاء”.

https://vod.alwatanvoice.com/video/72b6b1e8df4e716c.mp4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.