حرة مطار الشارقة تعلن إنشاء مصنع للعلب المعدنية بها.

آخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 10:24 صباحًا
حرة مطار الشارقة تعلن إنشاء مصنع للعلب المعدنية بها.

أعلنت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تأسيس مصنع جديد للعبوات المعدنية في المنطقة على مساحة تقدر بحوالي خمسة آلاف متر مربع لشركة دلتا للصناعات الغذائية والتي تتخذ منها مقر لها بقيمة استثمارية تبلغ 60 مليون درهم عبر شراكة مع شركة أناند تن كنتينرز لتصنيع العلب المعدنية المستخدمة في تعليب المواد الغذائية ذات الجودة العالية وبمختلف الأحجام.

وقد وقع سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عقد إنشاء المصنع الجديد مع كل من شيراز عثمان المدير والمؤسس لشركة دلتا للصناعات الغذائية وسافدار خطري وشاراد أناند الرئيس التنفيذي لشركة أناند تين كونتينرز .

و قال عثمان شيراز إن قرار شركة دلتا الاستثمار في وحدة التصنيع الجديدة جاء بهدف إيجاد بيئة صناعية متكاملة لدينا وتغطية الطلب المتزايد واحتياجاتنا في الشركة من العلب المعدنية بعد التوسع الذي شهدته دلتا للصناعات الغذائية واضافة خطوط انتاج جديدة للحليب المبخر “المركز” والقشدة المصنعة بالإضافة للخطوط المنتجة لمعجون الطماطم ومسحوق الحليب والنشا والشوفان .

من جهته قال شاراد أناند إنه سيقدم حلول تعبئة متكاملة لدلتا للأغذية ليس فقط عن طريق تلبية الطلب على العلب المعدنية انما سيتم اضافة تصنيع العبوات البلاستيكية ” بي أي تي” والكرتونية ” تيترا” الخاصة بتعبئة المواد الغذائية.

وأضاف أناند إن لديه خططا تسويقية توسعية في سوق التجزئة المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث ستطرح دلتا في المستقبل القريب المزيد من العلامات التجارية الجديدة من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية كما أن وحدة تصنيع العلب الجديدة ستبدأ تصنيع ما مقداره 30 مليون علبة شهريا إذ ستتمكن دلتا من انتاج الخضار والفواكه المعلبة ومسحوق الحليب بالنكهات المختلفة .

وحول هذا الاستثمار في حرة مطار الشارقة قال شاراد إن الحملات الترويجية التي تقوم بها هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي شجعته على القدوم والاستثمار بها وكان محظوظا بوجود شركة دلتا للصناعات الغذائية كشريك له.

و أكد سافدار خطري أن هذه الشراكة ستقود دلتا خلال العامين القادمين لتكون الرائدة في صناعة الأغذية في المنطقة.

من جانبه قال سعود المزروعي .. إن حملاتنا الترويجية كانت وراء قدوم هذه الشركة وهذا الاستثمار الكبير للمنطقة وذلك يسعدنا ويؤكد أننا نترك انطباعا إيجابيا عقب تلك الجولات والمعارض الدولية خلال لقاءاتنا مع رجال الأعمال والمستثمرين من الأفراد والشركات في مختلف مناطق العالم وهذا يبعث التفاؤل لدينا ويشير بالتأكيد إلى أننا نسير بخطى ثابتة .

2016-03-13 2016-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info