جولدز جيم يطلق برنامج لتعزيز لياقة الأطفال يتضمن دروساً في فنون الملاكمة وتمارين الرقص

آخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 1:50 مساءً
جولدز جيم يطلق برنامج لتعزيز لياقة الأطفال يتضمن دروساً في فنون الملاكمة وتمارين الرقص

لياقة بدنية ممزوجة بالترفيه للأطفال

في سياق سعي دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الدولة الأكثر نشاطاً وحيوية في العالم، أطلق جولدز جيم مركز اللياقة البدنية برنامجين للأطفال والتي تتضمن مجموعة من دروس فنون الملاكمة وتمارين الرقص وذلك إبتداءاً من تاريخ 18 نوفمبر2018 في عدد من فروع جولدز جيم المختارة وتتضمن الأنشطة حصص في الزومبا، الهيب هوب، الملاكمة، ودروس في الجوجتسو وذلك للأطفال من سن الرابعة ولغاية الثالثة عشر.

يقدم البرنامج الجديد في مختلف فروع جولدز جيم المنتشرة بدبي والعين، وسوف تعمل هذه البرامج على تعزيز الرشاقة والقوة والتوازن الذهني والبدني مما ينعكس إيجابياً على حياة الطفل بشكل عام .

وفي تصريح لـ روري سويتلاف المدير التنفيذي للعمليات لدى جودلز جيم: ” لا شك أن الأطفال يتعرضون لما يتعرض له الكبار بسبب مخاطر قلة الحركة، لذا فإن الاشتراك في البرامج الجديدة يعتبر أحد أفضل السبل لتشجيعهم للحفاظ على مستوى نشاطهم ولياقتهم البدنية. لدي ثقة تامة بأن كلا البرنامجين الجديدين سيدفعان الصغار للحفاظ على لياقتهم وفي ذات الوقت الاستمتاع طوال فترة التدريب.”

2018-11-17 2018-11-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info