تكنو موبايل تكشف عن الجيل التالي من هواتفها الذكية

23 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 8:21 صباحًا

في سياق خططها طويلة الأمد وبعد نجاحها في منطقة الشرق الأوسط عدد مستخدمي الهواتف الذكية وصل إلى123.7 مليون شخص في عام 2016 في المنطقة

Arif Chowdhury (2)

تعتزم ’تكنو‘ (TECNO)- الشركة الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، والتابعة لعلامة ’ترانشن هولدنجز‘ (TRANSSION HOLDINGS)- الكشف عن الجيل التالي من هواتفها الذكية التي ستطلقها في سوق الشرق الأوسط ضمن سياق التزامها بتعزيز الابتكار ونمو الشركة في المنطقة.

وبحسب موقع Statista.com، فإنه من المتوقع لنطاق استخدام الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وأفريقيا أن يواصل النمو بشكل متواصل، علماً بأن عدد مستخدمي هذه الأجهزة وصل في عام 2016 إلى123.7 مليون شخص في المنطقة، وهو ما يمثل زيادة ملحوظة قياساً بعام 2015 الذي كان عدد المستخدمين الإقليميين فيه يبلغ 106.4 مليون.

كما أشارت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) في وقت سابق من العام الجاري إلى أن سوق الهواتف المحمولة في دول مجلس التعاون شهدت انتعاشاً في الربع الأخير من 2016 بعد أن عانت من هبوط خلال الأرباع الثلاثة الأولى؛ حيث أشارت المؤسسة- الرائدة عالمياً في توفير المعلومات حول الأسواق- إلى أنّه تم شحن 5.98 مليون وحدة في الربع الأخير، أي بزيادة قدرها 7.7 بالمئة عن الربع السابق.

وفي هذا السياق، قال عارف تشودري، نائب رئيس ’ترانشن هولدنجز‘: “تشير التقارير الأخيرة بوضوح إلى أن الشرق الاوسط يشهد انتعاشاً على صعيد انتشار الهواتف المحمولة، لذا جاء دخولنا المنطقة العام الماضي كخطوة أولى من خطتنا للتوسع الإقليمي، وذلك مع إطلاق الجيل الأحدث من أجهزتنا اليوم في سياق سعينا لتأكيد التزامنا بالابتكار في سوق الهواتف والأجهزة الذكية؛ إذ نحرص على تطوير أجهزة وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين الترفيهية والإبداعية مع إتاحة مزايا من شأنها رفع جودة الأنشطة اليومية مثل التقاط صور السيلفي”.

وفي الوقت الراهن ما زالت ’تكنو‘ محافظة على مكانتها بصفتها مزود الهواتف الذكية الأبرز في الدول الأفريقية، وتتمتع بأكبر حصة سوقية في تنزانيا ونيجيريا بالإضافة إلى العديد من دول الشرق الأوسط. وقد نجحت الشركة على مدى تاريخها الممتد لـ11 عاماً في ترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز علامات الأجهزة المحمولة في أفريقيا، وكانت قد أضافت الشرق الأوسط كسوق هامة إلى خطتها للتوسع الاستراتيجي ضمن الأسواق الناشئة.

وأضاف تشودري معلقاً على هذه النقطة: “نرى إمكانيات هائلة في هذا الجزء من العالم، لذا من المنطقي أن يكون الشرق الأوسط خطوتنا التالية في متابعة النجاح الذي نحرزه في أفريقيا”.

ومن جانبه، قال ستيفن ها، مدير عام ’تكنو موبايل‘: “يمثل العملاء محور تركيزنا، وهو ما تعكسه استراتيجيتنا القائمة على مفهوم ’تفكير عالمي وأداء محلي‘، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات العميل في بيئته المحلية. ونركز الآن على تحقيق هدفنا المتمثل بترسيخ مكانتنا بصفتنا مزود الهواتف الذكية المفضل والأكثر تأثيراً على مدى السنين العشر القادمة، وذلك من خلال تقديم تجارب فريدة للعملاء عبر استهداف نحو 25 ألف من متاجر التجزئة و500 من المتاجر الكبيرة بحلول 2020، مع توفير تجربة شاملة بدءاً من المحتوى الاجتماعي وحتى البرمجيات والأجهزة ذاتها”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mkK