المخيم الإماراتي الأردني ينشر البهجة بين اللاجئين السوريين في العيد

admin
أخبار الإمارات
admin19 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المخيم الإماراتي الأردني ينشر البهجة بين اللاجئين السوريين في العيد

10-01-2013zaataricamp

شارك مدير المخيم الإماراتي الأردني محمد الشامسي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر الاماراتي المقيمين بالمخيم جموع المصلين من اللاجئين السوريين في أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المخيم الواقع في مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء الاردنية . وقام الشامسي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر بعد الصلاة بالسلام على الأشقاء اللاجئين السوريين مقدمين لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ووزعوا عليهم حلويات العيد .

وفي لفتة إنسانية تم توزيع العيديات على الأطفال وتجهيز ساحة الألعاب في المخيم لإقامة الفعاليات الترفيهية.

وكانت إدارة المخيم الإماراتي الأردني قد اكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك لنشر البهجة ورسم الإبتسامة على وجوه أطفال اللاجئين السوريين بعد أن وزعت كسوة العيد على الأشقاء السوريين المقيمين في المخيم والبالغ عددهم نحو ستة آلاف لاجئ .

وتبذل إدارة المخيم جهداً كبيراً لإقامة الفعاليات والانشطة المتنوعة باستمرار بهدف إسعاد اللاجئين السوريين في ظل ما يعانونه من غربة وبعد عن بلادهم.

وعبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي داعين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يمن بالصحة والعافية على رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي التي ترعى المخيم الإماراتي الأردني وتقدم له كل الامكانيات التي تسهل على اللاجئين السوريين العيش بكرامة ويخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.