الزرعوني : معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للإستثمار العقاري في الشارقة نقطة تحول جديدة في دعم القطاع العقاري

10 فبراير 2016 آخر تحديث : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 2:08 مساءً

جانب من تواجد مال واعمال في المعرض
جانب من تواجد مال واعمال في المعرض

أكد وليد الزرعوني رئيس مجلس ادارة دبليو كابيتال للعقارات في تصريح لمال وأعمال على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط  للإستثمار العقاري الذي انطلقت فعالياته في العاشر من فبراير 2016 في اكسيو الشارقة  والذي أفتتحه الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة وبحضور الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي  أن المعرض يشكل نقطة تحول جديد في دعم مسيرة القطاع العقاري والقطاعات المساندة في الدولة بشكل عام وإمارة الشارقة على وجه التحديد وذلك نظرآ لنوعية العقارات المعروضة من خلال المعرض .

وقال الزرعوني  أن شركة دبليو كابيتال العقارية سعت منذ إنطلاقتها الأولى للمشاركة في جميع الفعاليات العقارية من معارض ومؤتمرات في الدولة التي من شأنها دعم مسيرة القطاع العقاري والترويج له محليآ وإقليميآ وعالميآ وذلك من منطلق حرص الشركة على الإندماج في القطاعات الإقتصادية التي تساهم في بناء الدولة.

وأشار الزرعوني الى موضوع في غاية الأهمية فيما يتعلق بموائمة الفرصة للتملك خلال عام 2016  والذي يعتبر فرصة ذهبية للتملك من قبل الأفراد والمستثمرين في السوق العقاري الإماراتي الذي يشهد إنطلاق العديد من المشاريع العقارية النوعية وخصوصآ المشاريع التي أطلقت في دبي ضمن إستعداداتها لأكسبو 2020 داعمآ ذلك بإعتدال الأسعار وتنوع المنتجات العقارية المطروحة في السوق التي تتناسب مع كافة طبقات المجتمع والأعمال التجارية . وقال الزرعوني : أن ديلبو كابيتال من خلال مشاركتها في هذا المعرض ركزت بشكل كبير على تسويق مشروعها  تاون سكوير في دبي الذي يعتبر من أضخم المشاريع المطروحة في السوق والتي أطلقتها ( نشامى ) وتمتد مساحة المشروع على 20 مليون قدم متضمنة 21 ألف شقة و 3 آلاف فيلة بالإضافة الى مراكز تسوق ومجلات تجارية وأماكن للترفيه والخدمات العامة .

*حصري لمال وأعمال يمنع الإقتباس او إعادة النشر الأ بإذن خطي.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-9ZC