الجرادات يفوز في الانتخابات النيابية عن الدائرة الاولى اربد

آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 2:08 مساءً
الجرادات يفوز في الانتخابات النيابية عن الدائرة الاولى اربد

حمل المشهد الانتخابي هذه المرة اسماء لن تغيب ابدا فقد حفرت شخصيات وجودها في الذاكرة كصاحبة نفوذ وتأثير، من خلال قدرتها السياسية والاجتماعية وقدراته في التواصل الايجابي مع كافة المستويات والشرائح الاجتماعية. حيث يعد أبرز الشخصيات في الدائرة الاولى ومحرك أساسي في المشهد الانتخابي في مدينة اربد المعروفة بصعوبتها لاختلاط الاوراق فيها، فقد خطف هذا الرجل الانظار واصبح على مدار الايام الماضية مادة لحديث الشارع بحيويته ونشاطه وتأثيره وجرأته ليحقق النجاح بدعم ومؤازرة عشيرته ومحبيه.

من هنا نتقدم باسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة فوزك بالانتخابات النيابية

فانت تستحق الأفضل دائما وإلى القبه بإذن الله نتقدم بالتهنئة المحملة بالفرح والسعاده والامل بغد مشرق الى  سعاده النائب الباشا محمد جرادات(ابو ايثار) بمناسبة الفوز في الانتخابات النيابية بكل شرف ونزاهة وصدق نسأل الله ان يوفقك في خدمة بلدنا واعانك على حمل هذه المسؤوليه الملقاة على عاتقك وحمل هموم الوطن ومساعده المواطنين وندعو لكم أن تكونوا ع قدر من مسؤوليه لتحملها وانتم الأجدر بها .. ونقول كما تقول دائما إذا صدق العزم وضح الطريق

2020-11-11 2020-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info