البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 9:58 صباحًا
البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

قدم البنك الإسلامي الأردني الدعم لمؤتمر رابطة علماء الأردن بعنوان “دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل”، بالتعاون مع كلية الشريعة الجامعة الأردنية، الذي رعاه رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة وبحضور اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام وبمشاركة نخبة من العلماء والاكاديميين والأساتذة وذوي الاختصاص من دائرة قاضي القضاة ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والامن العام واقتصاديين وسياسيين واعلاميين ومحامين قانونيين، وذلك في مدرج الحسن بن طلال/ الجامعة الأردنية وقاعة المؤتمرات في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية وذلك خلال الفترة 3-4/10/2018.

وعبر المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة في كلمة ترحيبية القاها نيابة عنه الدكتور حسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني خلال افتتاح المؤتمر عن اعتزازه باستمرارية مشاركة البنك رابطة علماء الأردن وكلية الشريعة /الجامعة الأردنية بعقد هذا المؤتمر الذي يبين فيه دور علماء الأردن في تعزيز قيم الامن الشامل واستشراف الافاق المستقبلية للأمن الشامل مستعرضاً دور العلماء في نجاح مسيرة الصيرفة الإسلامية من خلال الاشراف والمتابعة لجميع عقود ومعاملات المصارف الاسلامية مؤكداً على ان تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية يأتي من خلال استمرارية تقديم البنك الدعم او المشاركة او الرعاية لمختلف النشاطات واللقاءات والمؤتمرات الخيرة التي تدعم العلم والعلماء وانجازاتهم، وتعود بالنفع على الجميع.

وشارك في جلسات المؤتمر عن البنك الدكتور علي أبو العز رئيس دائرة التدقيق الشرعي الداخلي في الجلسة الثانية من المؤتمر بعنوان الامن الشامل (المجال السياسي والاقتصادي).

وأعرب رئيس رابطة علماء الأردن الدكتور بسام العموش عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته للمؤتمر ودعمه المستمر لمختلف نشاطات رابطة علماء الأردن.

وسلم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة الدكتور حسين سعيد درعاً تكريمياً تقديراً لرعاية البنك الإسلامي الأردني للمؤتمر.

وتناول المؤتمر قيم الامن الشامل ومجالاته ( الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والإعلامية) ودور علماء الاردن ووسائل التواصل الاجتماعي والتشريعات والافاق المستقبلية في تحقيق الامن الشامل ومواجهة مختلف التحديات والتهديدات التي تواجهه.

2018-10-09 2018-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info