الألمانية الأردنية تشارك في اجتماعات شبكة الميكاترونكس بألمانيا

آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 10:41 صباحًا
الألمانية الأردنية تشارك في اجتماعات شبكة الميكاترونكس بألمانيا

شارك قسم هندسة الميكاترونكس في كلية العلوم التقنية التطبيقية بالجامعة الألمانية الأردنية في اجتماعات شبكة الجامعات الألمانية الشريكة في مجال الميكاترونكس والذي أقيم مؤخرا في جامعة هايلبرون الألمانية بالتزامن مع المؤتمر الألماني السنوي للميكاترونكس.

وتهدف هذه الاجتماعات التي شارك بها مساعد عميد الكلية الدكتور معتز ريالات ومنسق التبادل الأكاديمي الدكتور هاني محسن ومنسقة الشبكات في مكتب العلاقات الدولية ستيفاني كيرش إلى مناقشة التجارب وآخر التطورات في مجال هندسة الميكاترونكس والتحول الرقمي في التعليم الهندسي إضافة الى زيادة التعاون المستقبلي بين الجامعات الشريكة.

وكانت جامعة هايلبرون للعلوم التطبيقية في ألمانيا قد وجهت الدعوة لثلاثة وخمسين عميدا ورئيس قسم في مجال الميكاترونكس والروبوتات لحضور الاجتماعات، كما شارك طالبان من الكلية ناقشا خبراتهما والمساقات التي درساها خلال السنة الألمانية مع الأساتذة الأردنيين والألمان.

وتم خلال الاجتماعات الاتفاق على دعوة عدد أكبر من طلبة الجامعة لحضور اللقاءات المستقبلية وتشجيعهم على المشاركة في مسابقة الهاكاثون وهي مسابقة هدفها تقديم أفكار مبدعة لبناء وتطوير تكنولوجيا جديدة.

2019-06-09 2019-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info