“اتصالات الإماراتية” تطلق الباقة الإضافية السنوية لأول مرة في المنطقة

آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 11:51 صباحًا
“اتصالات الإماراتية” تطلق الباقة الإضافية السنوية لأول مرة في المنطقة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات “اتصالات” إطلاق “الباقة الإضافية السنوية” الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة، والتي توفر لمشتركي خط الفاتورة باقة إضافية على الخط الأساسي تتيح الحصول مقدماً على بيانات أو دقائق مرنة وبفترة صلاحية سنة واحدة على أقساط شهرية ابتداءً من 100 درهم، لمدة 12 شهراً. ووفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بات بإمكان مشتركي خط الفاتورة من خلال هذه الباقة الجديدة الاختيار بين مجموعة متنوعة من البيانات الإضافية، التي تتراوح ما بين 50 غيغابايت الى 1 تيرابايت دون القلق من نفاد البيانات من سعة الباقة الأساسية. وتأتي جميع باقات البيانات الحالية من اتصالات بصلاحية شهر واحد، في حين أن “الحزمة الإضافية السنوية” الجديدة صالحة عاماً كاملاً من تاريخ الاشتراك، وتعد “اتصالات” المشغّل الأوّل في دولة الإمارات الذي يقدم هذه السعات الإضافية (1 تيرابايت و500 جيجابايت).

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات” خالد الخولي: إن “مستوى نمو وانتشار الهواتف المحمولة قد بلغ ذروته في الدولة، وأصبح من الضروري استخدام البيانات في تطبيقاتٍ عالية في الأداء وأجهزة أكثر ذكاءً عن سابقاتها، وذلك نظراً لأسلوب الحياة المتصل الذي يتخذه عملائنا في ظل التغيرات التقنية المتسارعة التي يشهدها العالم، وهو ما دفع اتصالات لابتكار هذه الباقة الإضافية السنوية الجديدة لتمنح من خلالها للعملاء المرونة والسلاسة عند استخدام البيانات طوال العام والاستماع بالسرعات العالية عبر شبكة اتصالات المتطورة، الأمر الذي ينسجم مع استراتيجية اتصالات طويلة الأمد والمتمثلة في تقديم أفضل العروض والخدمات القيمة لعملائها”.

وعند الاشتراك في الخدمة الجديدة، سيُمنح العملاء كامل السعة مقدماً مقابل 100 درهم شهرياً، وسيحصل المشتركون على 50 غيغابايت و2000 دقيقة مرنة أو 100 غيغابايت، حسب الاختيار، في حين يمكن لمستهلكي البيانات بشكل كبير اختيار 500 غيغابايت مقابل 500 درهم شهرياً، أو 1 تيرابايت مقابل 1000 درهم في الشهر.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة من خلال تطبيق “My Etisalat UAE”.

2018-07-04 2018-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info