جناح الإمارات في إكسبو ميلانو يواصل تميزه باستقطاب الزوار

2015-06-13T12:01:38+02:00
أخبار الإمارات
13 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جناح الإمارات في إكسبو ميلانو يواصل تميزه باستقطاب الزوار
No Caption
No Caption

واصل جناح الإمارات في معرض اكسبو ميلانو استقطاب الزوار من الدولة بالإضافة إلى الوفود الأجنبية الزائرة، وزار وفد يضم المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية وجمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي وعدد من مسؤولي غرفة ومطارات دبي ورجال الأعمال الإماراتيين والإيطاليين أمس جناح الدولة في «إكسبو ميلانو». واطلع الوفد على أقسام الجناح وشاهد فيلم شجرة العائلة والعرض التفاعلي المصاحب له والعرض المرئي عن استعدادات دبي لإكسبو 2020.

واطلع خلال جولته في قسم الأعمال على إنجازات الجهات المشاركة فيه ومنها مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة والخطة الاستراتيجية لهيئة كهرباء ومياه دبي 2030 بالتعاون مع المجلس الأعلى للطاقة. وأشاد الشحي بالمستوى المتميز للجناح وما يتضمنه من عروض مشيراً إلى أن الجناح يحظى بإقبال كبير من جمهور إكسبو ميلانو الذين وصفوه بأنه الجناح الأفضل والأكثر تميزاً.

وقال إن الجناح يوضح للعالم كيف تحولت دولة الإمارات من صحراء قاحلة إلى واحدة من أهم دول العالم ويعكس رؤية الإمارات 2021 وهي التركيز على التنوع الاقتصادي وعدم الاعتماد فقط على النفط كمصدر للدخل.

وقال جمال الحاي إن الجناح يحظى بإقبال كبير ويهدف للترويج لإكسبو دبي 2020 وما بعد المعرض لأن الخطة الموضوعة والاستراتيجية يتضح أنها تحمل رؤية طويلة الأمد.

وأكد أهمية مشاركة الإمارات في معارض الإكسبو كونها فرصة للتعريف بالدولة ومنجزاتها واجتذاب السياح لزيارتها.

وأضاف الحاي أن المشاركة في «إكسبو ميلانو 2015» تعطي الدولة فكرة عن الاستعدادات والتجهيزات للمعرض مشيراً إلى أن العالم أجمع ينتظر من دبي الكثير خلال هذه الاستضافة وستقدم دبي ما يفوق توقعات الجميع.

إلى ذلك زار وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برئاسة خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة جناح الدولة في «إكسبو ميلانو».

وقال بن دراي إن الهدف من زيارة الوفد هو الاطلاع على استعدادات وتجهيزات «إكسبو ميلانو» من ناحية الخدمات الطبية والإسعافات وكيفية التخطيط لها ونوعية الحالات التي يستقبلها المسعفون في إكسبو ميلانو وكيفية تعاملهم معها ونسبة الإصابات في المعرض وذلك للاستفادة منها خلال استضافة «إكسبو دبي».

وأشار إلى أن الوفد سيلتقي مع متخصصين في الشؤون الطبية في «إكسبو ميلانو» وسيقوم بجولة ميدانية للاطلاع على استعدادات المعرض من الناحية الطبية وكيفية توزيع نقاط الإسعاف والعيادات الطبية في أرجائه.

وأكد أن دولة الإمارات هي دائما رقم واحد في كل المجالات وستقدم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية من خلال مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خلال استضافتها لـ«إكسبو دبي 2020».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.