“إيرباص” تحصد جائزة “أفضل ابتكار لمستقبل النطاق الترددي العريض” عن جهازها “تاكتيلون دابات”

23 مايو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 2:11 مساءً

الهاتف الذكي المزود بنظام “تيترا” يتفوق على 5 منافسين ويظفر بالجائزة خلال حفل تسليم جوائز الاتصالات في الأزمات والطوارئ

خلال تسليم الجائزة

حصدت “إيرباص” جائزة “أفضل ابتكار لمستقبل النطاق الترددي العريض” عن هاتفها الذكي “تاكتيلون دابات” المزود بنظام الاتصال اللاسلكي “تيترا” وذلك خلال الحفل السنوي الدولي لتسليم جوائز الاتصالات في الأزمات والطوارئ، والذي أقيم مؤخراً على هامش فعاليات المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018 (Critical Communications World 2018) في مدينة برلين، ألمانيا.

ويحتفي حفل تسليم جوائز الاتصالات في الأزمات والطوارئ بإنجازات مصنعي ومستخدمي الاتصالات اللاسلكية بتقنية “تيترا”، حيث تنقسم هذه الجوائز، التي تم تصميمها لتكريم المتميزين في هذا المجال، إلى تسع فئات.

وضمن فئة “أفضل ابتكار لمستقبل النطاق الترددي العريض”، بحثت لجنة مكونة من 11 حكماً من أنحاء العالم عن ابتكارات رائدة في مجال الاتصال اللاسلكي وابداع هندسي يلبي احتياجات تكامل قدرات النطاق الترددي العريض في المستقبل من خلال حلول ومنتجات وخدمات لاسلكية. وبعد عملية تقييم دقيقة، وقع اختيار لجنة التحكيم على الهاتف الذكي “تاكتيلون دابات”(Tactilon Dabat) من “إيرباص” كجهاز رائد يجمع ما بين تقنية “تيترا” وتكنولوجيا اتصالات النطاق العريض المتنقل.

وقال إيرك دافالو، رئيس قسم التطوير الاستراتيجي في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة، التي تعد تقديراً واعترافاً بتميز منتجاتنا خاصة “تاكتيلون دابات”، أول جهاز يجمع ما بين الهاتف الذكي ونظام الاتصال اللاسلكي بتقنية “تيترا”، حيث يمتلك هذا الجهاز العديد من المزايا المتطورة التي تمكن المستخدمين من تنفيذ مهام الاتصال المختلفة في آنٍ واحد، ويقدم أيضاً مستوى أمني موثوق وتطبيقات للسلامة العامة.”

ويتيح “تاكتيلون دابات” الاتصالات الجماعية الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى توفيره مستويات صوت عالية الوضوح تغني عن مكبرات الصوت المحسنة للصوت، فضلاً عن إجراءات وقائية عالية الأمان، بحيث يلائم تماماً الاحتياجات المتطورة باستمرار لمستخدمي الاتصالات في حالات الأزمات والطوارئ. كما يعد الهاتف الذكي متعدد المهام حلاً أخف وأبسط وأكثر راحة، وهو مزود بتطبيقات ومزايا أمنية مدمجة، بحيث يتماشى مع الاحتياجات المستقبلية في عالم اتصالات النطاق الترددي العريض.

وبالإضافة إلى وظائف الاتصال اللاسلكي الاحترافية ومزايا النطاق الترددي العريض، يحتوي الجهاز على تطبيقات معتمدة من “إيرباص” تم تصميمها خصيصاً لتوفير المستويات الأمنية المطلوبة. كما يوفر برنامج تطوير التطبيقات الجديد “سمار تويسب” (SmarTWISP)، المرتبط بجهاز “تاكتيلون دابات”، للمطورين منصة متخصصة لابتكار وتطوير تطبيقات احترافية آمنة.

وتم عرض “تاكتيلون دابات” مؤخراً خلال المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018 في المنصات “إيه 70” (A70) و”بي 90″(B90) و”سي 100″(C100) في القاعة رقم “إيه 22” (22A) من قاعة المؤتمرات “ميسه برلين”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-q4G