أمريكا: مخزونات النفط تهبط للأسبوع السابع على التوالي

3 يناير 2018 آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 10:47 صباحًا

201812232959701SV

رجح استطلاع أولي اليوم الثلاثاء، هبوط مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة للأسبوع السابع على التوالي، في حين تشير التوقعات إلى ارتفاع مخزونات منتجات التقطير والبنزين في الأسبوع الماضي.

وتوقع ستة محللين جرى استطلاع آرائهم قبل صدور تقريري المخزونات من معهد البترول الأمريكي وإدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية في المتوسط أن تكون مخزونات الخام انخفضت 5.3 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 29 ديسمبر (كانون الأول).

وهبطت مخزونات الخام 4.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 22 ديسمبر (كانون الأول) مقارنةً مع توقعات محللين بانخفاض قدره أربعة ملايين برميل.

ويتوقع المحللون أن تكون مخزونات البنزين ارتفعت 1.9 مليون برميل الأسبوع الماضي، بينما أظهرت توقعات أن تزيد مخزونات منتجات التقطير بمليون برميل الأسبوع الماضي.

وتشمل المنتجات، زيت التدفئة ووقود الديزل.

وحسب الاستطلاع، من المتوقع أن تكون معدلات الاستفادة من المصافي ارتفعت 0.2 نقطة مئوية من 95.7 % من الطاقة الإنتاجية الإجمالية في الأسبوع المنتهي في 22 ديسمبر (كانون الأول).

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأسبوع السابق أن معدل الاستفادة من الطاقة الإنتاجية للمصافي ارتفع إلى 95.7 %، وهو الأعلى في ديسمبر (كانون الأول) منذ 1998.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-np6